إليك أقوى الجمل الشهيرة التي ذكرت في ألعاب الفيديو وبقيت محفورة في ذاكرة اللاعبين

لا يزال بعضها يسمع حتى الآن..

تاريخ ألعاب الفيديو مليء بالكلمات والعبارات الحماسية أو الجمل الشهيرة التي تركت لها أثر في ذاكرة كل لاعب حي الى يومنا هذا، فبمجرد سماعها ستعلم مباشرة صاحب هذا الصوت والمكان الذي ذكر فيها، ولكن يا ترى ما هي افضل هذه العبارات والجمل التي تركت بصمتها الى يومنا هذ؟

سنتعرف معًا من خلال هذا الموضوع على أقوى هذه العبارات الشهيرة التي يعلمها معظم اللاعبين، وبالطبع هناك الكثير منها، فلذلك اخترنا لكم هذه المرة سبعة جمل، تعالوا لنتعرف عليها…

Finish Him

عبارة Finish Him من سلسلة العاب مورتال كومبات الشهيرة لا يمكن نسيانها او عدم تمييزها، الجملة استخدمت حتى في الأفلام المقتبسة عن السلسلة واشتهرت بين اللاعبين كثيرا، لذلك وجب وضعها على رأس قائمة العبارات المفضلة.

Would You Kindly

عبارة Would You Kindly او فضلا..هل بالإمكان استخدمت في سلسلة BioShock، وكانت مبرمجة خصيصا لتظهر للاعب، العبارة تخص شخصية “جاك” او اطلس المعروف لدى اللاعبين ويمكنكم اخبارنا عنها في التعليقات ادناه.

Get Over Here

حين تسمع هذه الجملة، فأعلم أنك أصبحت ميتًا لا محالة، فمن من محبي ألعاب القتال لا يعرف عبارة شخصية مقاتل النينجا “سكوربيون” الشهيرة Get Over Here من سلسلة العاب مورتال كومبات، هذه العبارة ابتكرها مخرج ومؤسس السلسلة Ed Boone في أوائل الأجزاء، وانتقلت مع الشخصية حتى آخر جزء منها الذي صدر في عام 2019، حيث يقولها سكوربيون عندما يقوم بإخراج سهمه من يده ليسحب الخصم باتجاهه.

Boy

رغم أنها مجرد كلمة وليست جملة، لكن كان يجب علينا ذكرها، وذلك كونها ارتبطت تقريبا في كثير من الحوارات التي تكلم فيها كريتوس في لعبة God Of War، كلمة Boy قيلت مئات المرات في اللعبة حتى أصبحت اشهر “ميم” على منصات التواصل الاجتماعي في تلك الفترة ولا تزال حتى الان، من منكم لا يزال يتذكرها؟

Oh Crap

نيثان دريك، من سلسلة العاب Uncharted كان يتفوه بكلمة Oh Crap عندما يواجه موقف صعب وهي العادة تقال للشخص الذي يورط نفسه في موقف يصعب الخروج منه، هذه الكلمة او الجملة ان صح التعبير عاصرت الشخصية منذ أول ظهور له وحتى نهاية قصته في لعبة “نهاية لص”، حتى ان شركة سوني اقتبستها ووضعتها في فيلمها الذي صدر هذا العام في مشهد الطائرة المشهور.

Stars

ما زلنا معكم، وهذ1ه المرة كلمة أخرى ولبست جملة، وهي احدى اكثر الكلمات المرعبة على الاطلاق، اقلها بالنسبة لي. كانت كلمة Stars تخرج من وحش النمسيز الشهير في الجزء الكلاسيكي من لعبة Resident Evil 3، كفيلة بزرع الرعب داخل اللاعبين، فحين تتم سماعها لا شيء نفكر فيه سوى الهرب، قبل التفكير في مواجهة الشخصية.

Mama Mia, time’s up

ماريو رفيق الطفولة لكل لاعب حديث كان ام من جيل الطيبين، جمل هذه الشخصية في جميع العابه كانت ولا تزال من بين افضل الجمل والكلمات، افضل جملة كانت عندما ينتهي الوقت قبل انتهاء المرحلة فيقول: Mama Mia, time’s up!، وعندها تبدأ من جديد.

بالتأكيد هناك في ألعاب الفيديو، العديد من الجمل الشهيرة والكلمات الشهيرة الأخرى في الألعاب التي سننتظر منكم مشاركتنا إياها ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button