شاهد مؤدية صوت شخصية Bayonetta تهاجم المطور وتتطالب بمقاطعة اللعبة..

تبرعوا بقيمتها للمؤسسات الخيرية

ظهرت المؤدية الصوتية للشخصية الرئيسية في لعبة Bayonetta عبر حسابها الخاص على تويتر لمهاجمة المطور ومطالبة الجمهور بمقاطعة اللعبة.

بدأت الممثلة الصوتية هيلينا تايلور بمهاجمة مطوري لعبة Bayonetta من خلال اطلاق مجموعة من الفيديوهات الشخصية لها تتحدث فيها عن المعاملة التي وصفتها بأنها ليست احترافية او اخلاقية حول دورها في الجزء القادم من السلسلة.

تايلور قالت انه وبعد اكثر من 7 سنوات من التمرين وتنمية قدراته في التمثيل من خلال حضور فعاليات ودورات تدريبية مع محترفين في عدة بلدان، تلقت عرض بقيمة 4000 دولار فقط من اجل تأدية الدور الصوتي لشخصية Bayonetta في الجزء التالي من السلسلة بشكل كامل.

وقالت تايلور ان هذا الموقف من المطور يظهر مدى عدم تقديرهم للمواهب ولجهودها التي بذلتها في تنمية قدراتها من اجل تقديم دورها بشكل احترافي واصفة الامر بأنه لا اخلاقي. ايضا حثت اللاعبين على مقاطعة اللعبة وعدم شرائها وبدل من ذلك التبرع بقيمتها لمؤسسات الاعمال الخيرية.

انتقدت تايلور هذا العرض الذي وصفته بأنه بخس مقابل العوائد التي حققتها سلسلة Bayonetta منذ اطلاقها والتي بلغت حتى الان حسب وصفها اكثر من 450 مليون دولار هذا بدون مبيعات الاكسسوارات التي وصفتها بأنها جلبت الكثير من الارباح للناشر.

منذ ان بدأت تايلور بنشر عدة فيديوهات تتحدث فيها عن موقفها هذا، وانتقاد بعض الشركات التي لا تعطي الكفائات حقها من حيث الاجر واستغلالهم مقابل حاجتهم للمال، بينما ذلك الحين لاقت الممثلة الصوتية تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي بدأ ينتقد شركة نينتندو والمطور للعبة استديو بلاتينيوم جيمز على هذا الموقف.

وقد اختتمت فيديوهاتها بأنه تعلقت بشكل كبير بشخصية Bayonetta حتى انها اصبحت تشعر ان الشخصية تعيش بداخلها بجانب ان هذا الدور يعتبر مصدر الدخل الوحيد لها لكن في النهاية تم استغلال الامر بشكل غير قانوني وغير اخلاقي.

حصدت فيديوهات تايلور حتى هذه اللحظة اكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة وما زالت فيديوهاتها تشهد انتشار واسع وتفاعل كبير من الجمهور بينما ما زالت شركة نينتندو واستديو بلاتينيوم جيمز صامتيم ولم يصدر اي بيان توضيحي للامر.

سنقوم بتحديث التقرير في حال حصلنا على استجابة من الشركتين وحتى ذلك الحين شاركونا انتم ارائكم حول الامر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button