لوحة إعلانات داخل GTA: The Trilogy يعتقد البعض انها تلمح للعبة GTA 6

مضت حتى الآن اكثر من ثمانية سنوات على صدور آخر أجزاء سلسلة GTA، ولم نسمع حتى الآن أي خبر رسمي بخصوص الجزء السادس من السلسلة GTA 6، سوى فوضى الشائعات والأخبار المتباينة ضعيفة المصدر المتناثرة هنا وهناك، ولم نشهد من المطور روكستار سوى نسخ من عناوينها القديمة شبه محسنة وبأسعار مبالغ فيها حتى تسكت ظمأ عشاق السلسلة لبعض الوقت.

مع صدور GTA: The Trilogy – The Definitive Edition بدأ اللاعبون بتداول العديد من الأشياء التي عثروا عليها داخل اللعبة، سواء أكانت الأخطاء أو التلميحات، ولكن تلميح مثير للغاية تم اكتشافه من قبل اللاعب saucojulian، والذي لاحظ خلال لعبه نسخة GTA 3 المسحنة، لوحة إعلانات بمطار فرانسيس الدولي.

هذه اللوحة وفي اثناء صدور GTA 3 الأصلية، كانت تشير الى اللعبة المقبلة Grand Theft Auto: Vice City التي دارت أحداثها في مدينة ميامي، وذلك من خلال إظهار طائرة عليها عبارة “See You In Miami”، ولم يكن أحد على علم بأن هذه العبارة كانت تلميح للجزء القادم Vice City.

ومن هنا قام اللاعب saucojulian بالتوجه مباشرةً الى نفس اللوحة حتى يتحقق من بقاء تلك اللوحة الإعلانية من عدمها، ليُفاجئ بأنها قد تغيرت، حيث لم تعد تحمل نفس العبارة الماضية، فقد تم تغيير لوحة الإعلانات بعبارة “أراك قريبًا”، ووضعت معها كذلك صور لمدينة Los Santos بدلاً من صورة لمدينة ميامي في Vice City، وهذا قد يكون إشارة او تلميح إلى إعادة الإصدار المرتقب GTA 5 نسخة الجيل الجديد، والبعض الآخر يظن بأنها تلميح قوي للجزء السادس من السلسلة GTA 6.

والسبب في ظن البعض أنها GTA 6، هو أن الحرف “S” في كلمة “Fly Us” يشبه الرقم “6”، وهو ما يعتبر كأنه تلميح مباشرة للجزء السادس من قبل المطور، ولكن يبقى التفسير الأكثر ترجيحاً ومنطقية هو نسخة الجيل الجديد المحسنة من لعبة  Grand Theft Auto 5 التي تم تأجيل صدورها على أجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز حتى العام المقبل 2022.

شاركونا آرائكم حول هذا التلميح، وهل يعتبر دليل كافي على أن الجزء السادس تحت التطوير؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button