تحديث Minecraft 1.20 سيجلب الأبراج المحصنة والأساطير والجمال ودور الأوبرا

المزيد من المرح والاثارة والتنوع

عام جديد، يعني بالنسبة لمعجبي لعبة البقاء حدث Minecraft Live آخر، حيث انتهى قبل قليل هذا الحدث المشوق المليء بالتفاصيل المثيرة التي تتعلق بتحديث Minecraft 1.20 التي سنتطرق إليها الآن.

التحديث الجديد Minecraft 1.20 القادم لمحبي ألعاب Sandbox يتضمن نظرة عن كثب حول مستقبل التحديث الرئيسي القادم للإصدار الرئيسي من لعبة ماينكرافت، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل حول العناصر الأخرى الفرعية مثل Dungeons and Legends، ولا تقلق في حال فاتك الحدث، لأننا سنحاول تلخيص أهم ما جاء فيه لك.

سوف تركز Minecraft 1.20 على التعبير عن الذات

تحديث Minecraft الكبير القادم، الذي سيعمل على نقل اللعبة إلى الإصدار 1.20، ليس له اسم معين أو تاريخ مرتبط به حتى هذه اللحظة، ولكن في حدث Minecraft Live، تحدث الفريق عن إبقاء التوقعات مرتفعة من خلال عدم الكشف عن الخطة الكاملة أو الاسم حتى اقتراب موعد الإطلاق

وبدلاً من ذلك، ستظهر جميع التفاصيل بشكل تدريجي حتى ذلك الحين، ولكن الهدف العام للتحديث هو التركيز على التعبير عن الذات والتمثيل ورواية القصص في الوقت الحال، بما في ذلك الإضافات مثل اللافتات المعلقة المزخرفة، وأرفف الكتب التي يمكنك وضع كتب فعلية عليها، والقدرة على الصياغة باستخدام الخيزران، وحيوانات الجمال الجميلة التي يمكنك ركوبها مع صديق.

سبعة أشكال افتراضية جديدة قادمة

منذ عام 2015، لم يضف المطور Mojang سوى مظهرين حتى الآن تمثلا في كل من شكل Alex وشكل Steve اللذان أصبحنا عنصرًا أساسيًا للعبة، حتى أنهم ظهرا في لعبة Super Smash Bros. Ultimate من خلال تعاون، ورغم ذلك، الاكتفاء بشكلين فقط،  لم يتم تقديم الكثير من التنوع.

الخبر الجميل هو أن المطور أعلن قبل لحظات عن أنه بصدد طرح أشكال جديدة يمكنك الاختيار فيما بينها، وهم “ماكينا – وإيفي –  ونور – وكاي – وآري – وصني – وزوري” من المتوقع أن يتم إضافتهم إلى اللعبة في أواخر نوفمبر أو أوائل ديسمبر المقبل.

تحديث Art for the Fauna Faire للعبة Minecraft Dungeons.

ستعيش أجواء Minecraft Dungeons المصمم على طراز وأجواء لعبة الآ بي جي الشهيرة Diablo، حيث حصلنا على بعض التفاصيل الجديدة التي سيأتي بها التحديث 1.20 الذي تم الإعلان عنه في الحدث المباشر، حيث سنكون على موعد مع الأجواء المخيفة وأقنعة الهالوين بما في ذلك مجموعة Hungriest Horror Armor.

سيستمر الحدث من تاريخ 26 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل، في غضون ذلك، ستتمثل مهمة البرج متعدد الطوابق لتحصل على وضع تعدد اللاعبين الجماعي في المستقبل، وسيبدأ الموسم الثالث من الزنزانات في 19 أكتوبر بعنوان “Fauna Faire” الذي يركز بشكل كبير على الحيوانات الأليفة والحيوانات.

قبعة باتمان في Minecraft.

مثلها مثل العديد من العناوين الأخرى، ماينكرافت لن تكون استثناءا في جلب معدات وأزياء الشخصيات الشهيرة المرخصة بكل تأكيد، حيث ستتعاون مع أسماء كبيرة مثل لطا مدينة جوثام رجل الوطواط Batman، من خلال حزمة إضافية DLC ستصدر في تاريخ 18 أكتوبر. وفي غضون ذلك، سيتمكن اللاعبين الآن الحصول على قبعة Dark Knight كما هي موضحة في الصورة بالأسفل بشكل مجاني ابتداءً من اليوم.

دار الأوبرا في Minecraft!

نعم، دار الاوبرا التي تعتبر من أكبر المسارح التي تستخدم للعروض المتنوعة، ولكن هنا لن تكون أي اوبرا طبيعية، حيث الظلام والخوف والاثارة كما سوف تشاهدون بالأسفل.

 في الختام نود أن نذكر متابعينا الأعزاء أن استديو Mojang شاركنا حدث Minecraft Live 2022 الكثير من التفاصيل حول اللعبة الجديدة القادمة Minecraft Legends. حيث تم استعراض أسلوب اللعب بشكل موسع بينما تم مشاركتنا الكثير من التفاصيل عالم اللعبة ونظام اللعب.. لمعرفة المزيد

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button