الاخباربلايستيشن 5فيديو

شاهد كيف ستبدوا لعبة NBA 2K21 على جهاز بلايستيشن 5..

اليوم شاركتنا 2K Sports الفيديو الاول للعبة NBA 2K21 وهي تعمل على جهاز بلايستيشن 5 حيث يظهر الاستعراض مدى التحسن في مستوى الرسومات مقارنة بنسخة الجيل الحالي.

شركة 2K Sports اعلنت في وقت سابق ان نسخة الجيل الجديد ستكون مبنية من الصفر لهذه الاجهزة وهذا يشمل تحسينات واسعة في مستوى الرسومات والذي بدا لنا واضح من خلال هذا الفيديو ويمكنك ايضا ان ترى الفارق من خلال الصورة بالاسفل والتي شاركها معنا موقع Push Square اليوم حيث اصبح الفارق في تفاصيل اشكال الشخصيات الرئيسية واضح ومتقن ويكاد يطابق الواقعية.

ايضا ستتضمن اللعبة ذكاء صناعي اعلى بينما سيتم اضافة المزيد من التفاصيل للبيئات المحيطة بساحات اللعب وسيكون الجمهور اكثر كثافة بينما سنرى المزيد من التفاصيل في تصاميم شخصيات NPCs.

لعبة NBA 2K21 ستكون متاحة من اليوم الاول لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس الشهر القادم وسيكون سعر اللعبة 70 دولار ولن تدعم نظام الترقية المجانية اذا كنت تمتلك نسخة الجيل الحالي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار