خطأ غريب في بلايستيشن 4 يظهر ان الاصدقاء كانوا متصلين منذ عام 1970..

قبل حتى ان تظهر علامة بلايستيشن على الكوكب!

خطأ غريب ظهر لاحد المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 يظهر ان مجموعة من اصدقائه كان متصلين بالشبكة (اونلاين) منذ عام 1970. مع العلم ان اول جهاز بلايستيشن تم انتاجه كان في عام 1994، بينما لم تظهر شبكة بلايستيشن PSN الا في عام 2010.

بدأ الامر عندما حاول احد اللاعبين عمل مجموعة مع اصدقائه من اجل بدء اللعب على جهاز بلايستيشن 4، الا انه تلقى رسالة من النظام بأن اصدقائه بالفعل قد انضموا الى مجموعة مسبقة وعندما انتقل للتحري عن هذه المجموعة ظهر له انهم انضموا اليها منذ عام 1970 كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

بالطبع هذا الخطأ الغريب دفع اللاعب لاتقاط صورة شاشة ومشاركتها مع مجتمع Reddit الذي تفاعل معه بشكل كبير، بينما كشف لاعب اخر انه واجهة خطأ مماثل ولكن الامر لم يكن يتعلق بمجموعته على الشبكة بل باحد الجوائز Trophy الذي حصل عليه في لعبة GTA 4 حيث ظهر انه حصل عليه في تاريخ 1 يناير 1970 كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

r/playstation - 10:45 GTA IV IV Off The Boat Grade Rarity Bronze Common 63.8% Progress Earned 1/1/1970 5:30 AM Details You have completed the first mission.

نعم الملاحظ ان جهاز بلايستيشن 4 يرجع الى عام 1970 في جميع الاخطأ المتعلقة بالتاريخ، ولا ندري ما السبب من وراء العودة الى هذا التاريخ لكن يبدو ان هناك سر ما يربطة بعالم الحواسيب.

يعد جهاز بلايستيشن 4 من انجح اجهزة العائلة التي اعاد سوني الى وضعها الطبيعي بعد الاخفاق الذي حدث في عهد الجيل الذي سبقة، بلايستيشن 3، وقد تمكن الجهاز من بيع قرابة 120 مليون وحدة وما زال يشهد اقبال كبير في الاسواق الى يومنا هذا مع وعودات من سوني باستمرار دعمه بالالعاب خلال السنوات القادمة ومع الانتقال المتدرج الى الجيل التالي.

هل واجهت اي خطأ مماثل مع جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك، شاركنا ذلك في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button