يبدوا أن فل سبينسر يشوق لوحدة التحكم الجديدة Keystone من Xbox المخصصة للبث

شاركناكم في وقت سابق التسريبات التي تحدثت عن أن Xboxتستعد لإطلاق جهاز مخصص لبث الألعاب السحابية خلال الأشهر المقبلة، والذي أشارت العديد من التقارير أنه يحمل الاسم الرمزي Keystone.

أول من شاركنا هذه المعلومات هو الصحفي المطلع Jez Corden، حيث أكد أن شركة مايكروسوفت منشغلة منذ عامين في الوقت الحالي بتطوير جهاز يحمل اسم Keystone سيكون مخصص لبث ألعاب الفيديو عبر الخدمات السحابية.

الجهاز سيمكنه العمل على التلفاز من خلال منفذ HDMI لتشغيل مكتبة ألعاب Xbox وخدمة Xbox Cloud Gaming، الأمر الذي يجعله احدى الحلول قليلة التكلفة من أجل تجربة عناوين Xbox على أجهزة التلفاز دون قيود أو تعقيدات، حيث لن تحتاج سوى اتصال انترنت سريع وثابت، وكذلك إمكانية الوصول إلى تطبيقات الوسائط مثل Netflix وواجهة مستخدم خفيفة.

منذ لحظات قليلة، ومن خلال حساب رئيس اكسبوكس فيل سبنسر الذي شاركنا صورة لمكتبه معلقًا على Vault Boy الفتى الشهير من لعبة Fallout بمناسبة الذكرى السنوية 25، كشف بشكل متعمد عن جهاز مايكروسوفت الجديد Keystone الذي هو عبارة عن صندوق أبيض اللون في الأعلى كمنا تشاهدون في الصورة بالأسفل.

 Keystone Xbox

شارك هذه الصورة أكثر من صحفي مطلع على أخبار الشركة من بينهم توم وارن، والعديد من حسابات التواصل الاجتماعي التي تعتبر من المصادر الموثوقة وعلى إطلاع حول مشاريع مايكروسوفت المقبلة.

نتذكر أيضًا أن المسرب صاحب حساب teroalhonen على تويتر، وأثناء البحث في تحديثات ملفات ويندوز تم رصد اسم “Xbox Keystone” والذي جاء في نفس الملف الذي ذكر فيه الاسم المشفر لأجهزة Xbox السابقة.

المزيد حول اكسبوكس:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button