إليك حجم تحميل تحديث اليوم الأول للعبة God of War: Ragnarok

من لحظة كتابة هذا التقرير، نحن على بعد أقل من شهر من لعبة God of War: Ragnarok، بعد ما يقرب من 4 سنوات من الانتظار، سوف نحصل أخيرًا على الجزء الذي يستكمل الأساطير الإسكندنافية في God of War، لدينا بالفعل بعض المعلومات عن تحديث اليوم الأول للعبة.

من الغريب أن نحصل على أحجام التنزيل قبل صدور اللعبة بشهر تقريبًا وتحديدًا عندما يتعلق الأمر بتحديث اليوم الأول، كشفت صفحة PlayStation Game Size على Twitter عن حجم تحديث اليوم الأول للعبة على PlayStation 4، يُطلق على تحديث اليوم الأول اسم التحديث 1.01 وسيكون بحجم 18.4 جيجابايت لجهاز PS4، وعلى الرغم من أننا لا نعرف أي شيء عن التصحيح، فمن المرجح أنه سيصلح أي مشكلات استقرار وأخطاء يواجهها أي شخص عند إطلاق اللعبة.

نعلم مُسبقًا أن اللعبة ستأتي بحوالي 90.6 جيجابايت ولكن انخفض الحجم مؤخرًا بحسب منشور على Reddit من Atreus421boy إلى 87 جيجابايت، كان حجم God of War السابقة على PS4 حوالي 45 جيجابايت في وقت الإطلاق وبالنظر إلى هذا الحجم، فإن الجزء الجديد يقارب ضعف الحجم ووفقًا لحجم تحديث اليوم الأول، من المفترض عليك تحميل ما يقرب من 110 جيجابايت مع توفير مساحة مناسبة بالطبع.

حجم لعبة God of War Ragnarok وفقًا لمستخدم Reddit
حجم لعبة God of War Ragnarok وفقًا لمستخدم Reddit

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button