بعد تصريحات المؤدية الصوتية لشخصية Bayonetta، مخرج اللعبة يصفها بالكاذبة..

ويختفي حسابة من على منصة تويتر!

بدأت المؤدية الصوتية لشخصية Bayonetta امس حملة مقاطعة للعبة القادمة وبينما وصفت القائمين على تطوير اللعبة بأنهم يفتقرون للاخلاق وتقدير المواهب بسبب الاجر الضئيل، هيلينا تايلور لاقت منذ ذلك الوقت تضامن الكثير من الجمهور وحتى مطوري الالعاب لكن جاء رد رئيس استديو بلاتينيوم جيمز بشكل مغاير وصادم.

هيديكي كامية رد من خلال حسابه الخاص على تويتر بأن ادعائات تايلور هذه ليست صحيحة وكاذبة الا انه وبعد هذه التصريحات، وبشكل مفاجئ اختفى الحساب من على منصة تويتر بشكل كامل.

لا ندري ما السبب الحقيقي وراء تعطيل حساب كامية، فربما تلقى الكثير من الردود الناقدة وربما التهديدات بعد ان اتهم تايلور بالكذب وعدم صحة ادعائتها الامر الذي دفعه الى اغلاق حسابه، او ربما يكون الحساب قد تعرض للاختراق من قبل الجمهور المؤيد لتايلور.

كل الاحتمالات واردة، ولا يمكن الحكم الان ما اذا كان اغلاق الحساب هو هروب كامية من مواجهة الجمهور وتلقي الانتقادات ام غير ذلك.

Image

يذكر ان المؤدية الصوتية للشخصية الرئيسية في لعبة Bayonetta عبر حسابها الخاص على تويتر لمهاجمة المطور ومطالبة الجمهور بمقاطعة اللعبة.

بدأت الممثلة الصوتية هيلينا تايلور بمهاجمة مطوري لعبة Bayonetta من خلال اطلاق مجموعة من الفيديوهات الشخصية لها تتحدث فيها عن المعاملة التي وصفتها بأنها ليست احترافية او اخلاقية حول دورها في الجزء القادم من السلسلة.

تايلور قالت انه وبعد اكثر من 7 سنوات من التمرين وتنمية قدراته في التمثيل من خلال حضور فعاليات ودورات تدريبية مع محترفين في عدة بلدان، تلقت عرض بقيمة 4000 دولار فقط من اجل تأدية الدور الصوتي لشخصية Bayonetta في الجزء التالي من السلسلة بشكل كامل.

لاقت تايلور تأيد واسع من المجتمع حتى ان الفيديو الذي قامت بنشره قد حقق انتشار كبير بينما تخطت المشاهدات 8 مليون خلال 24 ساعة فقط من نشره.

سنقوم بتحديث التقرير حال ورود اي معلومات جديدة، وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول اختفاء حساب كامية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button