رئيس استديو Obsidian يود العمل على سلسلة Fallout مع بيثسدا..

علمنا سابقا ان شركة بيثسدا ستقوم بالعمل على جزء خامس رئيسي من لعبة Fallout بعد الانتهاء من لعبة Starfield القادمة، والان استديو Obsidian يود المشاركة في تطوير جزء Vegas.

لمن لا يعلم، استديو Obsidian عمل على سلسلة Fallout سابقا ولكن من خلال احد اجزاءها الفرعية وهي Fallout New Vegas، حيث كانت من أنجح أجزاء السلسلة لدرجة وصلت الى مطالبات اللاعبين بوجود جزء ثاني.

يأمل المؤسس المشارك للاستديو والرئيس التنفيذي فيرغوس أوركهارت بالتأكيد أن يكون الاستديو الخاص به مشاركا في يوم من الأيام في تطوير جزء من السلسلة، حيث قال في حديثه مع موقع DualShockers:

بالطبع، إذا سنحت لنا الفرصة لخوض عملية تطوير أخرى لجزء جديد من اللعبة، فسنحققها. لقد توقفت في Interplay لمدة عام إضافي على الأرجح لأنني أردت العمل على Fallout أكثر.

في مرحلة ما سنبدأ في النظر في ما ستكون عليه تلك الألعاب القادمة، وسأكون متفاجئًا إذا لم تكن Fallout مدرجة في تلك القائمة. إذا كنا سنقوم بفعلها، فيجب أن ترتبط بما تفعله Bethesda مع اللعبة والعديد من الأشياء الأخرى، لكنني دائمًا ما أقول شخصيًا أن أملي هو أن اعمل على السلسلة مرة اخرى.

استديو Obsidian احتفل مؤخرا بإطلاق لعبة Grounded التي حققت اقبال جماهيري ضخم ومراجعات متوسطة، كما انه يعمل حاليا على لعبة The Outer World 2، لذلك عمله حاليا على جزء جديد من سلسلة Fallout بالتعاون مع بيثسدا سيكون صعبا.

ربما في المستقبل الذي نأمل ان يكون قريب قد نرى تعاون جديد مع الاستديو واستديوهات الشركة كون جميعهم الان يعملون تحت قبة الشركة الأم مايكروسوفت من خلال اكس بوكس، هل تودون رؤيته يعمل على Fallout New Vegas 2؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button