لعبة Suicide Squad تحصل على تصنيف عمري في سنغافورة

اللعبة ستمتلك عالم مفتوح!

رحلة انتظار لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League شاقة للغاية. استوديو Rocksteady لم يقل شيئًا عن اللعبة حتى منذ إعلانها وجميع الكشوفات كانت عروض تشويقية بدون أي عرض مطول أو تفصيلي عن أسلوب اللعب نفسه. لحسن الحظ اللعبة ستظهر في حلقة State of Play وسنرى أول عرض مطول بعد عدة ساعات.

ظهرت بعض التفاصيل من قبل هيئة تطوير وسائل الإعلام المعلوماتية في سنغافورة وهي المسئولة عن التصنيف العمري في الدولة. التصنيف يمنع أي شخص أقل من 18 عام من لعب اللعبة، تم الكشف من خلال التصنيف عن تواجد عالم مفتوح وغالبًا سيكون مألوف على كل لاعبي العالم المفتوح.

وفقًا لوصف لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League فإنه تم تقسيم اللعبة إلى عدة مناطق، وسيكون لكل منطقة زعيمها الخاص الذي من المفترض أن يتغلب عليه اللاعبين لإحراز تقدم في القصة. من المفترض أن يكون هؤلاء الزعماء هم أعضاء في فريق Justice League.

هناك بعض التفاصيل المرئية البسيطة، مثل الدم الذي يلطخ حواف الشاشة لفترة وجيزة عندما يحدث للاعب أي ضرر. تحتوي مشاهد القصة على بعض صور العنف مصحوبة بنكات السوداء، مثل قطع إصبع الشخصية وهناك مشاهد دموية ستكون مزعجة للبعض لذا فإن تصنيف 18 سيكون منطقي للغاية. على ذكر موعد الإصدار فإن Suicide Squad تنطلق في 26 مايو لأجهزة PS5 , Xbox Series X / S والحاسب الشخصي ونأمل ألا تحصل على تأجيل جديد.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button