لعبة Splatoon 3 هي الأكثر مبيعًا هذا العام في اليابان

يبدو أن اليابان لديها مقاييس أُخرى!

لقد أثبتت لعبة Splatoon 3 مدى شعبيتها في اليابان، ذلك لأنها حصلت على المركز الأول في مبيعات الشهر الماضي وأصبحت اللعبة الأكثر مبيعًا في اليابان لعام 2022، وعلى مدار العام اعتقد الكثير من اللاعبين أن النصف الثاني من عام 2022 سيكون قوي بالنسبة لـ Nintendo، حيث تخطط الشركة لإصدار عناوينها الرئيسية.

على سبيل المثال لدينا لعبة مُهمة وهي Bayonetta 3 ستصدر في غضون أكثر من أسبوع، وعلى الرغم من الجدل حول الممثلة الصوتية السابقة لـ Bayonetta، إلا أن العنوان لا يزال بإمكانه إنشاء بعض الأرقام الجيدة على صعيد المبيعات، ثم هناك Pokemon Scarlet و Violet اللذان من المحتمل أن يكونا نجاحات كبيرة بالنظر إلى أن Pokemon سلسلة راسخة.

حتى مع وجود هذين العنوانين الكبيرين، فقد شهد عام 2022 بالفعل قفزة في عناوين Nintendo إلى قمة قوائم المبيعات، وكان أحدث مثال على ذلك هو Splatoon 3، وكانت اللعبة الثالثة في سلسلة Splatoon متوقع نجاحها منذ البداية، وبالنسبة للكثير من اللاعبين، اللعبة ترقى إلى مستوى الضجيج وحققت بعض أرقام المبيعات الرائعة في الأيام التي أعقبت الإطلاق.

الآن قد تم الكشف عن عدد نسخ Splatoon 3 التي تم بيعها في سبتمبر، إلى جانب أن اللعبة هي الآن العنوان الأكثر مبيعًا في اليابان في عام 2022 حتى وقت كتابة هذا التقرير، تكشف الأرقام الحالية أن Splatoon 3 باعت أكثر من 4 ملايين نسخة في اليابان (الرقم يضم النُسخ الفيزيائية والرقمية) في الأيام الأولى التي أعقبت إصدارها.

لا تنسى أن لعبة Splatoon 3 متوفرة بشكل حصري على منصة Nintendo Switch.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button