كواليس تطوير God of War Ragnarok: تغير صوت “اتريس” ولعب الممثلين اكثر من دور

اجل تجنب التأخير.. والحفاظ على مسار القصة

صوت الممثل صني سولجيتش الذي يقوم بدور شخصية “اتريس” في لعبة God of War Ragnarok تغير طوال انتاج اللعبة، الامر الذي دفع المطور الى العودة الى ملفات الصوت الخاصة باللعبة واعادة انتاجها من جديد حتى تتناسب مع الشخصية واحداث القصة.

خلال تسجيل الاصوات الخاصة بشخصيات اللعبة، تسبب جائحة كورونا في تمديد فترة التسجيل التي استمرت بشكل متقطع الامر الذي تسبب في تغير صوت سولجيتش مؤدي شخصية اتريس على عكس الصوت المعتمد للشخصية في اللعبة.

ممثل شخصية اتريس، صني، هو صبي في سن المراهقة، حيث تغير صوته بشكل كبير على مدار عدة سنوات خلال العمل على هذا العنوان. كان علينا أن نعيد هذا الأداء حتى يبدو أنه حدث خلال فترة زمنية قصيرة. كان هناك تحدي فريدًا في هذا الأمر..

جودي كوبسكو

اريال انجيلوتي، مدير الانتاج للعبة God of War Ragnarok قال ان ابرز التحديات التي واجهتهم خلال جائحة كورونا هو الحفاظ على مسار القصة التي لا يريدون ان يفقدوها، مضيفاً الى ان هناك العديد من الشخصيات التي ما زالت موجودة في اللعبة الجديدة لكن تم عمل بعض التعديلات البسيطة عليها.

واضاف انجيلوتي ان بعض الممثلين اجبروا للعب دور اكثر من شخصية في اللعبة من اجل تجنب التأخير بعد فرض قيود الوباء في ذلك الوقت. وضرب مثل على ذلك ان مؤدي دور الشخصية الرئيسية اضطر للعب دور شخصية اخرى غير بارزة في خلفية احداث اللعبة.

هذه الفيديو بالاعلى سيكون جزء من سلسلة من الفيديوهات التي تتحدث عن كواليس تطوير اللعبة تتكون من 9 حلقات سيتم اطلاق حلقة واحدة كل ثلاثاء طوال الشهرين القادمين. حيث ستأخذنا الحلقة القادمة الى عالم Alfheim مع استعراض معمق لتطوير نظام القتال وستكون الحلقة متاحة يوم الثلاثاء 25 اكتوبر الجاري.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 9 نوفمبر القادم، وبالطبع فريق VGA4A حصل على فرصة لتجربة اللعبة في هذه الاثناء وسنشارككم انطباعاتنا ومراجعتنا الخاصة باللعبة يوم 3 نوفمبر فانتظرونا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button