زوجة “Thor” وابنته تظهران في احدث صور God of War Ragnarok الفنية..

أصبح من المتوقع ان تظهر لنا لعبة God of War Ragnarok الجانب العاطفي من شخصية “Thor” سيد الرعد، خصوصا وأن مجتمع اللاعبين قد يجهل بعض من هذه التفاصيل المتوقع رؤيتها، وأحدث الصور الفنية تشير الى ذلك.

نشر استديو Santa Monica صور فنية جديدة عبر حسابه في تويتر، تعود للعبة God of War Ragnarok، الصورة ظهرت فيها شخصيات جديدة من عائلة “Thor” وهم زوجته Sif وابنته Thrud، كما ظهر شقيق سيد الرعد بالدور وابنائه ماجني ومودي اللذان قتلا على يد كريتوس في احداث الجزء الماضي الصادر في عام 2018.

الاستديو علق على الرسمة الفنية بذكره لشخصيات عديدة لا تتواجد في الصورة منها شخصية اودين الذي يبدو انه سيكون له دور كبير في اللعبة على اشكال احداث Flash Back ، وقد علق فريق التطوير عبر حسابه وكتب:

يحكم Aesir العوالم التسعة من Asgard بقبضة من حديد. أودين يركز على القوة والمعرفة. يرأس ابنه ثور عائلة من المحاربين الأقوياء الذين يظلون مخلصين بشدة لبعضهم البعض.

الجزء القادم أصبح على بعد اقل من شهر، حيث من المتوقع أن يخوض اللاعبين معارك ملحمية، ممزوجة ببعض الدراما العاطفية من النادر أن نراها في مثل هذه السلسلة الشهيرة.

على كل حال، وفي اخبار سابقة، فقد تحدثنا عن العمر الافتراضي للعبة؟، حيث اتضح أنها ستقدم تجربة قصصية تمتد الى 40 ساعة لعب على الأقل مقسمة ما بين مهام رئيسية وجانبية بالإضافة الى الاستكشاف والمشاهد السينمائية.

اللعبة ستصدر في التاسع من شهر نوفمبر القادم لهذا العام بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن 4 و 5، ونذكر ان احد اللاعبين قد قام مؤخرا بتصميم مقتطفات من معركة ثور وكريتوس التي ظهرت في عرض اللعبة الأخير وحولها الى فيديو كاريكاتيري جميل يمكنكم مشاهدته هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button