لعبة Need For Speed Unbound تحصل على فيديو جديد يستعرض مطارادت الشرطة المثيرة..

نشرت شركة EA فيديو جديد تستعرض من خلال اسلوب لعب Need For Speed Unbound القادمة، من خلال حصلنا على نظرة اعمق لماهية اللعبة وعودتها الى جذورها كما تشاهدون اعلاه خاصة بما يتعلق بمطاردات الشرطة المثيرة.

من استعراض اسلوب اللعب الجديد نستنتج عودة المطاردات الملحمية مع مركبات الشرطة والسباقات الشاقة، كذلك الامر بالنسبة الى التصميمات المذهلة للمركبات وغيرها، لكن الأهم هو عودة الحركات الخطيرة في كل سباق والتي ستنتهي بالحصول على مكافآت عالية في لعبة Need For Speed Unbound.

اقبال اللاعبين للعبة وعودتها الى جذورها كانت مرضية نوعا ما، حيث اتت الردود ايجابية للغاية بعد استعراض اسلوب اللعب، يذكر ان تعدد المركبات ايضا سيعود في اللعبة، حيث ستحتوي عند الاطلاق على ما يزيد عن 140 مركبة بالاضافة الى اطلاق المزيد على حزم مدفوعة واخرى مجانية بعد اصدارها.

ايضا كان هناك استعراض سابق لنظام التعديلات على مؤثرات السباق مقل الغازات والغبار الذي تنطلق من السيارة عند الانطلاق حيث سيتمكن اللاعب من وضع الكثير من التعديلات والمؤثرات الرائعة التي ستعطي السباق طابع خاص.

لعبة NFS Unbound قادمة لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي فقط في تاريخ الثاني من شهر ديسمبر القادم لهذا العام.

المزيد حول Need For Speed Unbound:

نمط اللعب الفردي “طور القصة” سيقدم تجربة جديدة مختلفة عن الاجزاء السابقة. عندما تريد الدخول الى سباق جديد، فسيتوجب عليك دفع اشتراك للدخول في هذا السباق وعندما تفوز ستتمكن من استرداد المال بالاضافة الى الحصول على مكافأت مجدية مضاعفة.

في حال خسرت السباق ستخسر اموالك، لذلك على اللاعب دراسة اختياراته بشكل جيد قبل دفع الاموال والاشتراك في الساباقات.

تم التأكيد ان الحركة الفيزيائية للمؤثرات الخاصة مثل الدخان والغبار وكذلك مكونات المركبات ستعمل بشكل واقعي مع الحفاظ على معدل اطارات عالية لتعطي سلاسة في الحركة طوال الوقت، مع امكانية تعطيلها في اي وقت في حال كان اللاعب لا يشعر بالراحة لرؤيتها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button