مبيعات لعبة Devil May Cry 5 تصل الى 6 مليون نسخة

أعلنت شركة كابكوم بشكل رسمي عن تخطي مبيعات لعبة Devil May Cry 5 التي صدرت قبل ثلاثة سنوات حاجز 6 مليون نسخة حول العالم. هذا الرقم يتضمن أيضا مبيعات النسخة الخاصة Devil May Cry 5 Special Edition التي صدرت على الجيل الحالي.

حساب اللعبة الرسمي عبر تويتر شاركنا هذه الأخبار قبل قليل، حيث شكر جمهور اللعبة على وجه الخصوص الذي ساهم في هذا الرقم المميز وأرفق معها أبطال اللعبة كل من Dante و Nero و V، حيث تعد لعبة Devil May Cry 5 واحدة من افضل العاب الحركة Hack and Slash بالمنظور الثالث، وقد نالت اللعبة على رضى النقاد وحصلت على تقييمات 88/100 عبر موقع ميتاكريتكس.

بهذا تنضم السلسلة الى سلاسل العاب كابكوم الكبيرة Blockbuster التي حققت عوائد ضخمة للناشر الياباني مثل سلسلة Resident Evil وغيرها من عناوين الناشر الياباني الشهيرة.

نتمنى ان تكون هذه النجاحات دافع جيد لشركة كابكوم من اجل الاستمرار في تقديم المزيد من أجزاء سلسلة Devil May Cry، رغم ان الصمت حول مصير السلسلة هو سيد الموقف حتى الان، ولكننا بكل تأكيد نأمل من الناشر الياباني أن يعلن الجزء السادس Devil May Cry 6 في أقرب وقت.

سنكون غداً على موعد مع حدث Resident Evil Showcase الذي سيتم من خلاله استعراض عناوين السلسلة القادمة، حيث سيتم بثه يوم الخميس القادم الموفق 20 أكتوبر 2022.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button