الكشف رسميًا عن لعبة Silent Hill Townfall من نشر Annapurna!

من تطوير استوديو NoCode

تم الكشف عن لعبة Silent Hill Townfall خلال Silent Hill Transmission، وهي قيد التطوير في استوديو NoCode الاسكتلندي، وسيتم نشره بواسطة Annapurna Interactive، قال “جون ماكيلان”، المدير الإبداعي لـ NoCode بعض الكلمات بخصوص السلسلة.

أتذكر أنني لعبت لعبة Silent Hill الأصلية على PS1 في عام 1999، وأصبحت من المعجبين منذ تلك اللحظة فصاعدًا، إنه لشرف حقيقي لنا أن نقدم عنوانًا جديدًا لهذه السلسلة، نحترم المصدر الذي نعمل عليه ولكن نريد فعل شيء جديد معها.

لا ننسى أنه منذ قليل قد أسعدتنا سوني بأحد أفضل أجزاء السلسلة على الإطلاق، فبعد سنوات من الشد والجذب والشائعات، تعود إلينا كل من كونامي وسوني بالإعلان عن ريميك جديد كليًا للجزء الثاني حصريًا لمنصة PS5 الأكثر شهرة على الإطلاق Silent Hill 2.

اللعبة ستحمل معها تغييرات كبيرة من حيث الرسومات، وسيتم تطويرها باستخدام محرك التطوير Unreal Engine 4، ومن الممكن أن تحمل العديد من التغييرات في القصة أو في طريقة اللعب، وسيعمل على تطويرها فريق Bloober team، وهو ما يثبت صحة الاشاعات الماضية التي تطرقنا إليها أكثر من مرة.

تريد كونامي ان تعيد تقديم الجزء الثاني الذي يعتبر الأفضل بين أجزاء السلسلة على شكل حلقات من أجزاء متعددة، بحيث يتم توسيع المحتوى واحداث القصة وربما تقديم توجه جديد مثل العالم المفتوح او على الأقل المساحات المفتوحة.

لم يتم وضع موعد اطلاق او المنصات التي ستصدر عليها لعبة Silent Hill Townfall، ربما اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة من عملية التطوير لذلك قد ننتظر المزيد من الوقت للكشف عن تفاصيل جديدة حولها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button