واحدة من هذه الألعاب الثلاثة قد تكون ضمن الألعاب المجانية على خدمة بلايستيشن بلس لشهر مارس ..


ألعاب بلايستيشن بلس المجانية التي أعلنت عنها شركة سوني مؤخراً سواء الشهرين الأخيرين. أو الألعاب التي صدرت في نهاية العام الماضي كذلك، لم ترتقي في معظمها الى مستوى طموحات اللاعبين، وكانت في معظمها “تحصيل حاصل”.

حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة تفصلنا حول  الإعلان عن الألعاب المجانية لشهر مارس 2022. والذي يتوقع بانه سيحتوي على افضل باقة العاب بلايستيشن بلس حسب آراء بعض الخبراء. وهذا يعني بأننا أصبحنا قريبين من موعد الكشف عن باقة العاب الشهر الجديد.

تستمر التكهنات حول ماهية الألعاب المجانية القادمة لشهر مارس. ومع بداية ذلك الشهر ستصدر عدة ألعاب جديدة على متجر بلايستيشن الرقمي. من بينها ثلاثة ألعاب يتوقع أن تكون ضمن الحزمة المجانية المقبلة كونها ستصدر بشكل رسمي يوم 1 مارس وهو يوم الثلاثاء الاول من الشهر والذي ستتوفر فيه العاب البلس المجانية للتحميل.

الاحتمال الأول Shadow Warrior 3

لعبة التصويب والأكشن الدموية Shadow Warrior 3 هي الاحتمال الأقل ترجيحا بين العناوين المتوقع أن تكون ضمن الحزمة المقبلة. فهي اللعبة الأضخم من بين العناوين الثلاثة وفئة AAA بامتياز، وجعلها بشكل مجاني ليس من سياسة التي عهدناها معها.

Shadow Warrior 3

الاحتمال الثاني FAR: Changing Tides

لعبة المركبات الغريبة والمليئة بالمغامرة، والتي تتمحور حول الفتي البطل الذي ينطلق في رحلة بحرية بسفينته بحثًا عن منزل جديد. حيث ستبحر في بحار عاصفة وفي أعماق مجهولة وستقوم باستكشاف الأنقاض المنسية في عالم الجميل الذي تغمره المياه، ولن يكلف شركة سوني الكثير من أجل جلبها الى الحزمة.

الاحتمال الثالث ELEX 2

ELEX II هي تكملة ELEX التي تمثل تجربة لعب تقمص أدوار كلاسيكية في عالم مفتوح من ابتكار Piranha Bytes. والحائزين على جوائز لإبداعهم سلسلتي Gothic وRisen، تعود ELEX II إلى عالم خيالي بعد نهاية العالم، تحتوي على بيئات ضخمة يمكن استكشافها بحرية لا مثيل لها باستخدام مركبة نفاثة تمكنكم من التنقل عبر القصة الملحمية بالطريقة التي تريدونها.

في النهاية، تبقى هذه الاحتمالات الثلاثة مجرد تكهنات تطرقت إليها عدة مصادر. ومن الممكن كذلك أن تكون بالفعل حقيقية، والاحتمال الآخر هو مجيء ألعاب أخرى مختلفة عن التي تم ذكرها في هذا الموضوع.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى