مصدر: استديو Bungie ينوي احياء سلسلة Marathon بتوجه جديد..

وفقا لأحد المصادر، يبدو أن استديو Bungie سيحاول إعادة سلسلة Marathon بتوجه جديد مختلف عن ما هو متعارف عليه، حيث يقال ان المشروع في المراحل الأولى من التطوير.

سلسلة Marathon تم تطويرها من قبل استديو Bungie في فترة التسعينيات، وكانت تصدر لأجهزة آبل ماكنتش، تدور احداث السلسلة في المستقبل البعيد المتطور، وبالتحديد في الفضاء الخارجي، حيث يلعب اللاعب بشخصية ضابط أمن لمحاولة منع السكان من غزو فضائي على متن سفينة حاملة لذات اسم اللعبة.

يدعي موقع Insider Gaming أنه يمتلك مصادر أكدت له ان السلسلة تحت التطوير الآن في مرحلة Pre Alpha داخل أروقة فريق Bungie، حيث يتوقع الإعلان عنها في أي وقت.

يعتقد أن هذا المشروع هو المقصود في أحد الاخبار السابقة عندما تحدثنا عن وجود عنوان تابع للأستديو تحت التطوير سيصدر خلال 3 سنوات. في حال حدث وأطلق الاستديو عنوانه الجديد هذا سيكون أول مشروع يتم إصداره بعد سلسلة Destiny التي استمر دعمها لقرابة عقد كامل.

سلسلة Marathon مكونة من ثلاثة أجزاء رئيسية وآخر فرعي، بحيث تم اطلاق أولى العناوين في عام 1994 وكان الأكثر نجاح بطبيعة وصلت الى 200 الف وحدة مباعة.

في عام 2019، اقترح الرئيس التنفيذي للأستديو بيت بارسونز في مقابلة مع موقع IGN أنهم سيطلقون لعبة جديدة بحلول عام 2025 وتابع: 

بحلول العام المذكور، لدينا مسار محدد جدًا للتأكد من أننا سنتحول  بعيدا عن Destiny وأن لدينا امتيازات أخرى داخل السوق.

هل تريدون عودة عناوين معروفة من الفريق أم رؤية ألعاب جديدة كليا، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button