تحديث صفحة Silent Hill 2 Remake على ستيم..

هل اقترب الاعلان عن موعد الاصدار!

يبدو اننا نقترب من الاعلان عن موعد اصدار لعبة الرعب والبقاء Silent Hill 2 Remake على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

مؤخراً لمح استديو Bloober Team الى ان اللعبة قد بلغت مراحل متقدمة جداً من عملية التطوير، بينما تم الانتهاء من الاعمال التقنية، فهم يضعون الان لمساتهم الاخيرة على اللعبة وينتظرون من سوني ان تكشف عن موعد الاطلاق.

هذا يحمل مؤشرات قوية الى ان اللعبة قد اقتربت من موعد الاصدار، لكن اليوم ومن خلال تحديث صفحة اللعبة على منصة ستيم، فقد تكون هناك مؤشرات باننا نقترب كثير من الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة المتظرة والكشف عن موعد الاصدار النهائي.

على منصة ستيم، تم استبدال عبارة TBA والتي تعني انه سيتم الكشف عن تاريخ الاطلاق في وقت لاحق غير محدد. الى عبارة “Coming Soon” الى قادمة قريباً جداً.

هذا ان دل فيدل على ان Silent Hill 2 Remake تتجهز لتحصل على تاريخ اطلاق قد يعلن عنه قريباً، واستخدام عبارة “قادمة قريباً” يشير الى انها ستصدر خلال هذا العام ولا مجال للتأجيل الى العام القادم.

اللعبة ستصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 من بين المنصات المنزلية. بينما يتلقى فريق التطوير دعم تقني وربما مادي من شركة سوني للعمل على العنوان. لذلك سيكون الامر متروك لسوني من اجل الاعلان عن موعد الاصدار.

هناك شائعات قوية ومتكررة تتحدث عن نية سوني عقد حدث بلايستيشن Showcase خلال الشهر القادم وقبل منتصف شهر يونيو. هذا الحدث يتوقع ان يكون ضخم ويحمل الكثير من الاعلانات الجديدة لعناوين قادمة لمنصة بلايستيشن 5 بشكل اساسي.

قد يكون سوني تستعد ايضاً للكشف عن المزيد من التفاصيل عن حصريتها المنتظرة Silent Hill 2 Remake خلال هذا الحدث. وقد تم تغير وضع موعد الاطلاق هذا ربما استعداداً لذلك.

تم الإعلان عن مجموعة من مشاريع Silent Hill في بث Konami الذي عقد في 19 أكتوبر، ما ظهر أخيرًا هو أن مجموعة من المطورين يعملون حاليًا على عدة عناوين في السلسلة، والتي تتضمن لعبتين جديدتين تمامًا، والثالثة لعبة رعب تفاعلية، كان التأكيد على أن Bloober Team يعمل رسميًا على ريميك من Silent Hill 2، والتي كانت قيد التطوير لبعض الوقت.

وفقًا لموقع The Gram البولندي، فإن لعبة Silent Hill 2 Remake بدأ المطور العمل عليه منذ عام 2019، ويبدو أن الاستوديو قد وصل إلى مراحل متقدمة من التطوير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button