تعليق من حساب “سوني” يشعل شكوك الاعلان عن GTA 6 في وقت قريب..

هل تفعلها روكستار في نهاية اكتوبر؟!

مشاركة من احد حسابات سوني على منصات التواصل الاجتماعي جعل الكثير يعتقد ان الكشف عن لعبة GTA 6 سيتم في وقت قريب.

في هذه الاثناء هناك امال كبيرة من مجتمع اللعبة بأن تقوم روكستار بمبادرة الكشف ولو بشكل اولي عنها خلال هذه الفترة من العام وهناك الكثير من المؤثرين الذين يعتقدون ان روكستار تفضل هذه الفترة من الوقت من اجل الكشف عن مشاريعها الكبيرة وذلك من اجل لفت انتباه المستثمرين الذين يتم الاجتماع بهم مطلع نوفمبر من كل عام.

مع هذه الحساسية الزائدة لكل ما ينشر على الانترنت والتلميحات التي قد تأخذ على محمل الجد، ينضم حساب شركة سوني على تيك توك الى المعركة النفسية التي يعيشها منتظري لعبة GTA 6 من خلال تلميح يعتقد البعض انه اشارة الى موعد الكشف عن اللعبة المنتظرة.

بدأ الامر عندما قام حساب سوني على تيك توك باصدار فيديو قصير مع موسيقى المقدمة للعبة Grand Theft Auto: San Andreas، بينما طلب احد المتابعين من خلال التعليقات بأن يضعوا موسيقى المقدمة للعبة Grand Theft Auto: Vice City الا انه تلقى رد سريع من حساب سوني بأن الذكرى 20 للعبة Grand Theft Auto: Vice City قادمة قريباً مع وضع اموجي “عيون المراقبة” في اشارة الى شيء ما سيحدث هناك وعلينا مراقبة الامر.

Image

بالطبع هذا الرد من سوني جعل الكثير يعتقد ان المقصد هنا ان روكستار سيكون لها اعلان خاص في موعد الذكرى 20 للعبة Vice City والذي يصادف في نهاية شهر اكتوبر الجاري. بالطبع هذا الاعلان يعتقد انه الكشف عن لعبة GTA 6 خاصة ان اللعبتان تتوفقان في ان احداثهما تدور في مدينة Vice City.

ما يجعل الشكوك تتزايد هو ان روكستار قد جعلت لعبة Grand Theft Auto: Vice City ضمن العاب بلايستيشن بلس لشهر اكتوبر ايضاً الامر الذي قد لا يكون مصادفة ويحمل اشارة الى وجود شيء ما قادم.

هناك علاقة قوية تربط بين سوني وروكستار فيما يتعلق بالتسويق المتبادل، لذلك نتوقع ان يكون لشركة سوني دور كبير وحصة جيدة في العنوان القادم كالعادة وقد يكون الاعلان والتسويق للعبة GTA 6 مشترك عندما يتم في وقت ما في المستقبل.

في هذه الاثناء دعونا نراقب بحذر ونرجوا ان لا تجعل روكستار ترقبنا هذا يذهب سدى وتبادر بالكشف عن اللعبة القادمة ولو بشكل بسيط، هل تعتقدون ان روكستار لن تخيب امالنا هذه المرة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى