احد المشاهد المأساوية في Resident Evil 4 Remake تغييرت عن اللعبة الاصلية

المشهد الجديد بدأ يثير غضب جمهور اللعبة

حصلنا امس على استعراض معمق للعبة Resident Evil 4 Remake وكالعادة ابهرتنا كابكوم بمدى التغيرات التي ستحصل عليها اللعبة من حيث الرسومات والمؤثرات والتوجه الذي تعتمده في العاب الجيل الجديد، جعلت اللعبة بالفعل تسبق عصرها.

لكن ومع كل هذا الجمال الذي ابهرنا، كان هناك مشهد ربما أثر في بعض المشاهدين عندما علموا بأنه تغير ليصبح مأساوي في الريميك بعد ان كان رائع في اللعبة الاصلية. نحن نتحدث عن مشهد انقاذ الكلب الذي تم اصطيادة بأحد الفخاخ عند مدخل القرية بداية اللعبة.

في اللعبة الاصلية، يتمكن ليون من انقاذ الكلب الذي علقت رجله في احد الفخاخ التي يتم استخدامها لاصطياد الدببة حيث يضعها اهل القرية في مداخل قريتهم، لكن في Resident Evil 4 Remake تم تغير المشهد بشكل مأساوي حيث تلاحظ ان الوقت قد تأخر وان الكلب قد فارق الحياة.

فريق IGN تمكنوا من رصد الفارق بين المشهدين وقاموا بعمل فيديو قصير يظهر لنا الموقفين من اللعبة الاصلية واللعبة الجديدة كما تشاهدون بالاسفل.

هذا المشهد ربما احزن البعض بينما اثار غضب البعض الاخر، حيث بدأ هؤلاء بمطالبة كابكوم بالتراجع عن التغيرات المأساوسة واعاد اللعبة الجديدة الى المشهد الاصلي الذي يتم فيه انقاذ الكلب.

حتى هذه اللحظة لم توضح كابكوم سر التغيير في هذا المشهد وما اذا كان له تأثير لاحق على مجريات احداث اللعبة ام انه فقط تم تغيره من اجل رفع مستوى الغموض والرعب في اللعبة التي اصبحت اكثر ظلمة وسوداوية عن اللعبة الاصلية.

ايضا علمنا امس ان اللعبة ستحصل على نسخة مخصصة لجهاز بلايستيشن 4 من بين اجهزة الجيل الماضي، دون عن غيره ويبدو ان كابكوم تريد ان تصل الى اكبر قدر ممكن من الجمهور حيث يمتلك جهاز سوني السابق قاعدة جماهيرية ضخمة تتخطى 100 مليون وهذا بالطبع سيساهم في دفع مبيعات اللعبة.

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5، 4، اكس بوكس سيريس والحاسب الشخصي يوم 23 مارس من العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button