Certain Affinity تبحث عن مطوري Xbox للعمل على حصرية تشبه لعبة Monster Hunter


تحدثت العديد من التقارير في وقت سابق أن الاستديو المطور Certain Affinity يقوم بالتعاون مع شركة Microsoft للعمل على حصرية جديدة لجهاز اكسبوكس وستكون شبيهة بلعبة Monster Hunter.

الصحفي جيف جروب ذكر في احدى حلقات برامجه في وقت سابق أن شركة مايكروسوفت قد حثت المطورين لدى استديوهاتها بالعمل بنشاط على صنع عنوان تعاوني جديد بالتعاون مع Certain Affinity من أجل تمييز وتنويع تشكيلة خدمة Game Pass الخاصة بها بهذا النوع من الألعاب.

المستخدم klobrille شاركنا عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر قائمة وظائف يحتاجها المطور Certain Affinity تتضمن مهندس رسومات متخصص في ألعاب من فئة AAA ولديه الخبرة في تطوير الألعاب على أجهزة Xbox، وهو ما يؤكد صحة التقارير التي أشرنا اليها في وقت سابق.

من المعروف كذلك أن Certain Affinity هو استوديو دعم للعديد من الاستديوهات الرئيسية ويقع مقره في ولاية تكساس، ولديه تاريخ في التعاون في تطوير سلسلة Call of Duty و Halo منذ عام 2007، بالإضافة إلى لعبة Left 4 Dead وأخيراً Doom.

ولكننا نتذكر خلال العام الماضي أن استديو Certain Affinity أعلنت أنه وقع اتفاقية من أجل العمل على عنوان جديد أصلي مرتبط بشكل كبير بشركة مايكروسوفت، ومن المحتمل أن يكون مرتبطًا بمشروع اكسبوكس الجديد المبني على فكرة لعبة Monster Hunter.

حتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات رسمية حول هذا العنوان الشبيه بسلسلة Monster Hunter سوى بعض التسريبات التي أشرنا إليها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى