Certain Affinity تبحث عن مطوري Xbox للعمل على حصرية تشبه لعبة Monster Hunter

تحدثت العديد من التقارير في وقت سابق أن الاستديو المطور Certain Affinity يقوم بالتعاون مع شركة Microsoft للعمل على حصرية جديدة لجهاز اكسبوكس وستكون شبيهة بلعبة Monster Hunter.

الصحفي جيف جروب ذكر في احدى حلقات برامجه في وقت سابق أن شركة مايكروسوفت قد حثت المطورين لدى استديوهاتها بالعمل بنشاط على صنع عنوان تعاوني جديد بالتعاون مع Certain Affinity من أجل تمييز وتنويع تشكيلة خدمة Game Pass الخاصة بها بهذا النوع من الألعاب.

المستخدم klobrille شاركنا عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر قائمة وظائف يحتاجها المطور Certain Affinity تتضمن مهندس رسومات متخصص في ألعاب من فئة AAA ولديه الخبرة في تطوير الألعاب على أجهزة Xbox، وهو ما يؤكد صحة التقارير التي أشرنا اليها في وقت سابق.

من المعروف كذلك أن Certain Affinity هو استوديو دعم للعديد من الاستديوهات الرئيسية ويقع مقره في ولاية تكساس، ولديه تاريخ في التعاون في تطوير سلسلة Call of Duty و Halo منذ عام 2007، بالإضافة إلى لعبة Left 4 Dead وأخيراً Doom.

ولكننا نتذكر خلال العام الماضي أن استديو Certain Affinity أعلنت أنه وقع اتفاقية من أجل العمل على عنوان جديد أصلي مرتبط بشكل كبير بشركة مايكروسوفت، ومن المحتمل أن يكون مرتبطًا بمشروع اكسبوكس الجديد المبني على فكرة لعبة Monster Hunter.

حتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات رسمية حول هذا العنوان الشبيه بسلسلة Monster Hunter سوى بعض التسريبات التي أشرنا إليها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button