بعد ردود الفعل الغاضبة – كابكوم لن تجعل Resident Evil 4 Remake قصير مثل ريميك الثالث

ستمتلك اللعبة أطول عمر قصة في السلسلة

قمنا بالأمس بتغطية أول استعراض مطول لطريقة اللعب الخاصة بلعبة Resident Evil 4 Remake، والتي زادت أكثر من حماس جمهور اللعبة ومحبي ألعاب الرعب.

أكثر الأشياء التي ازعجتنا هي في ريميك الجزء الثالث هي عدد ساعات اللعب التي لم تتجاوز متوسط 5 ساعات فقط، وافتقادها للعديد من العناصر مقارنةً بالإصدارة الأصلية، حيث تم تجاهل منقطة كاملة للعبة من اللعبة الأصلية مثل  منطقة برج الساعة وبعض الألغاز وأكثر ما أغضب اللاعبين هو صدورها بسعر 60 دولار.. للمزيد.

من المعروف أن الجزء الرابع الأصلي يحتوي على أطول عدد ساعات لعمر القصة الافتراضي في تاريخ السلسلة، وذلك بمعدل 16 الى 18 ساعة، حيث سيستهدف ريميك الجزء الرابع نفس عدد ساعات اللعب الأصلية قدر المستطاع، ولن يترك المطورون أي مناطق أخرى ورائهم أو سيتم حذف خرائط.

المطور الياباني يدرك جيدًا حجم ومدى ردود الأفعال الغاضبة التي من الممكن أن يواجهها المطور مع نسخة الريميك الجديدة في حال أعاد نفس الخطأ الذي ارتكبه مع ريميك الجزء الثالث، وتعتزم كذلك دعم اللعبة بحزم متنوعة لإطالة عمر اللعبة، وهو ما تحدث عنه منتج اللعبة Hiroyuki Kobayashi عبر مجلة PC Gamer حيث أوضح:

عندما بدأنا الإنتاج على ريميك RE4، بحثنا في ما يعتقده الناس أنه جيد في النسخ الماضية من ريميك RE2 و RE3 وما كان يمكن القيام به بشكل أفضل. أحد الأمثلة على ذلك هو أن وقت اللعب لـ RE4 هو نفس وقت اللعب الأصلي.

بطبيعة الحال، لم يؤكد المنتج بأن عدد ساعات اللعب مطابق تمامًا للعبة الأصلية، ولكنه ترك المجال مفتوحًا لبعض الإضافات أو لإزالة بعض التفصيلات الصغيرة اللازمة لعملية تطوير نسخة جديدة كليًا مثل تقليل لحظات الضغط على الأزرار QTs، ولكننا رأينا من خلال العرض الأخير وسمعنا المطور كذلك أن النسخة الجديدة ستكون وفية للإصدار الأصلي.

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصدر على أجهزة بلايستيشن 5، 4، اكس بوكس سيريس والحاسب الشخصي يوم 23 مارس من العام القادم 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button