هل تواجه مشكلة Missing Campaign Packs في Modern Warfare 2 على PS4 و PS5، انت لست وحدك

عدد من اللاعبين يواجهون مشكلة Missing Campaign Packs في لعبة Modern Warfare 2 على اجهزة PS4 و PS5 والتي تحول دون دخولهم الى طور القصة الذي اصبح متاح الان بشكل مبكر لكل من قام بطلب اللعبة مسبقاً!

بدأ اليوم الوصول المبكر لطور القصة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 الا ان بعض المستخدمين بدئوا يواجهون مشكلة في الدخول الى اللعبة بسبب ظهور رسالة غريبة.

مشكلة Missing Campaign Packs في Modern Warfare 2 على PS4 و PS5

عند الدخول الى اللعبة وبعد تثبيت الحزم اللازمة من اجل الدخول الى طور القصة، وهما حزمة Campaign Packs 1 و 2، عند محاولة الدخول الى اللعبة بدل من ذلك تظهر لهم رسالة “Missing one or more Single Player DLC Packs” والتي تعني ان واحدة او اكثر من حزم محتوى طور اللعب الفردي مفقودة رغم ان الحزم موجودة ومثبتة بالفعل.

عند ظهور الرسالة المذكورة بالاعلى يظهر زر لتثبيت الحزمة المفقودة ولكن عند الضغط عليه ينقلنا الى الحزمة التي يظهر انها مثبتة بالفعل على الجهاز.

في هذه الاثناء ما زلنا في فريق VGA4A نواجه المشكلة في نسخة PS5 ورغم كل المحاولات الا اننا ما زلنا عالقين في نفس المشكلة.

نحن على تواصل مع ممثل شركة اكتيفيجن في المنطقة للتوصل الى حل او توضيح عن سبب ظهور هذه المشكلة، وما زالنا ننتظر حلول مقترحة لتجربتها ومشاركتها معكم حال نجح الامر.

بعض المستخدمين الذين واجهتهم المشكلة في نسخة الحاسب السخصي PC تمكنوا من تخطيها من خلال تثبيت اللغة العربية في اللعبة من خلال حزم المحتوى الاضافي وقد نجح الامر كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، الا انه لم يفلح مع نسخة PS5 او حتى PS4.

هناك توقعات من بعض المطلعين بأن منبع المشكلة هو خطأ تقني في سيرفرات اللعبة خاصة انه تعمل على الاتصال بالسيرفرات قبل السماح حتى للدخول الى طور القصة.

اذا كنت تواجه مشكلة Missing Campaign Packs في لعبة Modern Warfare 2 على PS4 و PS5 فنرجوا ان تشاركنا بتأكيد ذلك في قسم التعليقات للتأكد ما اذا كانت المشكلة عامة، وفي حال كنت تمتلك حل لهذه المشكلة فنتمنى ان تشاركنا به ايضا في قسم التلعيقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button