الكشف عن موعد إطلاق النسخة المحسّنة من Final Fantasy Crystal Chronicles

معرض طوكيو للألعاب – Tokyo Game Show أصبح على الأبواب ومع إقترابه قامت شركة سكوير إينكس بإصدار عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه للنسخة المحسّنة (الريماسترد) من لعبة Final Fantasy Crystal Chronicles. وقامت الشركة أيضاً بالإعلان عن تاريخ إطلاقها الذي سوف يكون في الثالث والعشرين من يناير 2020، بالإضافة لموعد الإطلاق كشفَ استديو التطوير عن المنصات التي ستصدر عليها اللعبة وهي البلايستيشن 4 والنينتندو سويتش والهواتف المحمولة بنظام أندرويد وأيّ او اس.

ستشمل النسخة المحسّنة من اللعبة عدداً من الميّزات الجديدة مثل إمكانية اللعب المشترك بين المنصات والقدرة على نقل التقدم والبيانات الخاصة بك عبر المنصات بالإضافة لطور جماعي يصل لأربعة لاعبين. هنالك أيضاً عناصر جديدة وأشكال متنوعة لكل شخصية بالإضافة لأماكن مختلفة وزعماء في نهاية اللعبة.

هذا ليس كل شيء بل قامت أيضاً سكوير إينكس بتسجيل أصوات جديدة للشخصيات وتم إضافة مقاطع موسيقية وأغاني جديدة. من الغريب أنّ اللعبة لن تصدر على الحاسب الشخصي ولكن ربما سوف يتم الإعلان عنه بعد إطلاق اللعبة الكامل على البلايستيشن 4 والنينتندو سويتش والهواتف المحمولة. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول اللعبة في معرض طوكيو للألعاب المعروف أيضاً بـ TGS 2019 الذي سيبدأ في الثاني عشر من سبتمبر وسينتهي في الخامس عشر.

في معرض طوكيو للألعاب سنحصل على 80 دقيقة من لعبة Death Stranding بالإضافة للكشف الكامل عن عنوان لعبة Resident Evil القادم، سنقوم بعمل تغطية كاملة لكافة أحداث المعرض، لذلك إبقوا معنا. في الوقت الحالي شاركونا بآرائكم حول لعبة Final Fantasy Crystal Chronicles Remastered Edition في التعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock