مميز

نصائح وارشادات: كيفية اتقان نمط الاحتلال والاستيلاء على قطاع في Battlefield 2042

أجل الاستعداد لهذا الموسم الأضخم على الإطلاق

اقتربنا أكثر من أي وقت مضى لصدور الموسم الثالث من لعبة إطلاق النار Battlefield 2042، ومن أجل الاستعداد لهذا الموسم الأضخم على الإطلاق، وفي هذا التقرير الارشادي، سنتعرف معًا على كيفية اتقان نمط الاحتلال والاستيلاء على قطاع في Battlefield 2042.

في الوقت الحالي لا تزال مجريات أحداث الموسم الثاني “Master of Arms” مع التحديث رقم 2.2 والذي جلب معه الكثير من التغييرات والتحسينات الهامة التي ينتظرها اللاعبين على نظام المتخصصين والخوادم والكثير من الأشياء، وحان وقت التعرف أكثر على أهم النقاط التي يجب اتقانها في نمط الاحتلال والاستيلاء من خلال مشاركة الناشر EA لبعض النصائح حول ذلك.

اتقان نمط الاحتلال والاستيلاء على قطاع في Battlefield 2042

نمط الاحتلال هو واحد من أكثر الأنماط الشهيرة والمعروفة في سلسلة Battlefield. على الرغم من الفوضى والخراب الذي ساد العالم الذي تدور أحداثه في المستقبل القريب وتحديدًا في عام 2042، سيظل نمط الاحتلال هو نمط القتال من أجل السيطرة على المناطق ضد فريق تابع للعدو يعرفه اللاعبون ويحبونه.

إن كل منطقة من خريطة تتضمن علمًا أو أكثر، ويجب الاستحواذ على تلك الأعلام والدفاع عنها. لو تمكنت من الاستحواذ على جميع الأعلام الموجودة في منطقة معينة إذًا فقد استوليت على ذلك القطاع. كلما ارتفع عدد القطاعات التي يمكنك السيطرة عليها أو سلبها من العدو كلما اقتربت أكثر من تحقيق النصر.

Battlefield 2042

ستحتاج الى الاحكام على  سيطرتك على غالبية القطاعات وستستنزف أعدائك من التعزيزات بشكل ثابت وعندما تنفد، تربح اللعبة بكل تأكيد.

يتمحور نمط الاحتلال بأكمله حول القطاعات، وبشكل محدد الكم الكلي الذي يمكنك الحفاظ عليه في أي خريطة. كلما استحوذ فريقك على قطاعات أكثر كلما زادت قوته وأصبح عدوك أضعف. ولكن كيف يمكنك الاستيلاء فعليًا على قطاع من الخريطة في هذا النمط؟

إذًا ستجيب على نفسك من خلال معرفتك لهدفك في نمط الاحتلال؟ وهو بالطبع الاستيلاء على أكبر عدد ممكن من القطاعات وحافظ عليها على الخريطة. كلما زادت مساحة الأراضي التي يمكنك الاستيلاء عليها أنت وحلفائك والحفاظ عليها، كلما أسرعت في استنزاف تعزيزات العدو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button