مدة عرض Developer_Direct ستكون 45 دقيقة .. جرعة قوية!

ستنهال الكشوفات خلال عرض Xbox

حدث Developer_Direct سيكون فيه الكثير من التفاصيل الخاصة بالمشاريع القادمة من Xbox، على الرغم من أنهم وعدوا بأن يكون العرض تجربة ممتعة. لكن تكون لعبة Starfield موجودة. على ما يبدو، سوف نأخذ الحدث على جرعة قوية للغاية لأننا علمنا الموعد المخصص له.

تم الإعلان عن وقت حدث Developer_Direct القادم بإجمالي 45 دقيقة، مع انطلاق الحدث في 25 يناير الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومن المتوقع أن يوفر العرض للجماهير حالة Xbox و PC Game Pass خلال الأشهر القادمة. يبدأ حدث The Elder Scrolls Online Global Reveal المستقل في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

على الرغم من غياب Starfield عن العرض القادم، لا تزال عناوين الحدث مثيرة للإعجاب. سوف يقدم العديد من المطورين الكثير من المعلومات الجديدة حول العناوين القادمة. يتعمق محتوى Developer_Direct في ألعاب Xbox من خلال توفير نظرة ممتدة بجانب أحدث المعلومات حول ما يمكن توقعه بشكل عام.

تبدو حالة Xbox Game Pass خلال الأشهر القليلة المقبلة مشرقة بالفعل، ولكن يجب أن تكون أكثر إشراقًا بعد انتهاء الحدث. وحقيقة أن Starfield ستحصل على حدث خاص بها هو إعلان مكافأة رائع للجماهير الذين يريدون معرفة المزيد عن اللعبة. سنرى في الحدث إعلان رسمي عن موعد إصدار الألعاب القادمة في الحدث، إنها خطورة لابد منها خلال حدث اكسبوكس المقبل. لا تنسى أن تخبرنا توقعاتك عن الحدث عزيزي القارئ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button