لاعبي Genshin Impact غير سُعداء بمساحة اللعبة الآن!

التفاصيل على حساب أشيائ أُخرى!

من الواضح أن لاعبي Genshin Impact غير سعداء للغاية بشأن زيادة ملف اللعبة مع كل تحديث جديد، يستمر جدول التحديث المتكرر للعبة في تقديم إصدارات جديدة كل 6-7 أسابيع.

مؤخرًا زاد الإهتمام بتفاصيل اللعبة، خاصة في منطقة Sumeru التي تم تقديمها مؤخرًا، تأثير كثيرًًأ على حساب الحجم الكلي لملف لعبة Genshin Impact، بدأ مستخدم ريديت demiwaltz نقاشًا مثيرًا للاهتمام حول هذه المسألة في subReddit الرسمي للعبة.

شارك اللاعبين صورة توضح أن حجم ملف اللعبة الخاص بهم هو 47.9 جيجابايت في الوقت الحالي، يدعي اثنان من الردود في قسم التعليقات أنهم كانوا يلعبون اللعبة منذ الإصدار 1.0 وأن حجم ملفهم يبلغ حوالي 75 جيجابايت ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هؤلاء اللاعبين ربما يكون لديهم جميع الملفات الصوت المثبتة (الخاصة باللغة) والتي يمكن أن تشغل جزءًا كبيرًا من المساحة التخزينية وعلى سبيل المثال، كانت الملفات الصوتية باللغة الإنجليزية التي تم إرجاعها في تحديث Genshin Impact 3.0 تبلغ 8 جيجابايت تقريبًا مما يعني أن اللاعبين الذين يحذفون ثلاثة من اللغات الأربعة الصوتية يمكنهم توفير مساحة كبيرة على أجهزتهم.

Holy crud, PC Genshin Impact takes up 50 GB of space already??? from Genshin_Impact

يدعي زوج من التعليقات، المطور HoYoverse يجب أن يضيف خيارًا للاعبين بحذف الملفات الصوتية للمهام السابقة لأنهم ربما لن يعيدوها في المستقبل، ومن المحتمل أن يتأثر لاعبو نسخة الأجهزة المحمولة في Genshin Impact بأحجام الملفات الكبيرة، لكن يمكنهم تحرير بعض المساحة عن طريق حذف اللعبة وإعادة تنزيلها بمجرد وصول كل تحديث جديد

من المتوقع أن يزداد حجم اللعبة بشكل أكبر في المستقبل ، لا سيما بالنظر إلى أن اللعبة قدمت فقط أربع مناطق من أصل سبع مناطق رئيسية.

تتوفر Genshin Impact الآن للهواتف المحمولة والحاسب الشخصي, PS4, PS5، وإصدار Nintendo Switch قيد التطوير.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button