مخرج لعبة Sonic Frontiers يُشير إلى إكتمال لعبته

اللعبة جاهزة للإطلاق في 8 نوفمبر

قبل أكثر من أسبوعين بقليل من إطلاق Sonic Frontiers، مخرج لعبة Sonic القادمة “موريو كيشيموتو” قام بالتغريد حول اكتمال التطوير أشار “كيشيموتو”، “لم نتمكن من العمل على جميع ملاحظاتكم” ، لكننا “فعلنا كل ما في وسعنا حتى قبل الموعد النهائي.”

بينما أشار “كيشيموتو” إلى “الشعور بالارتياح”، شعر أيضًا ببعض الأشياء التي أفصح عنها في تغريدته مؤخرًا، والتي عبرت عن حزنه لفراق عملية تطوير Sonic Frontiers بعد سنوات من العمل.

شعرت بالحزن بعض الشيء، وبخلاف أي شيء، نحن نعرف بعضنا البعض منذ خمس سنوات، الوقت قد حان لبدء المشروع التالي!

لم تعلن Sega بعد عن Sonic Frontiers بأنها ذهبية رسميًا، لذلك سنحتاج إلى انتظار المنشور الرسمي من الناشر وعلى هذا النحو، يمكننا أن نتوقع تحديث اليوم الأول، وتحديثات أخرى بعد ذلك لتحسين الأداء وإصلاح الأخطاء.

فيما يتعلق بالمحتوى الجديد، تم تأكيد الإضافة التي تركز على الطور التعاوني في Monster Hunter والتي ستُصدر في 15 نوفمبر وهي تشمل Rathalos Armor, Felyne Rathalos Armor for Sonic، ولعبة BBQ Spit الصغيرة (Mini-Game) ، قد يكون من المقرر تقديم محتوى مجاني آخر في الأشهر المقبلة، لذا ترقبوا أخبار مُقبلة من المطور.

لعبة Sonic القادمة جاهزة من أجل الإصدار في الثامن من نوفمبر للحاسب الشخصي و Xbox One, Xbox Series X / S ,PS4 PS5 و Nintendo Switch.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button