فالف: المزيد من سلسلة Half-Life قادمة بعد لعبة Half-Life: Alyx

بعد عقد ونصف من الزمان، جاءت أخيراً لعبة من سلسلة Half-Life جديدة تماماً تحمل عنوان Half-Life Alyx, على الرغم من أنها مخصصة لانظمة الواقع الافتراضي والذي قد تخفف من الإثارة التي قد يشعر بها الكثيرون في العودة التي طال انتظارها لإحدى أكثر السلاسل المحبوبة في تاريخ الألعاب، وخاصة بالنظر إلى الاختلاف الجذري بين أسلوب اللعب المعتاد وأسلوب اللعب باستخدام تقنيات الواقع الافتراضي لأول مرة، وهنا أرادت شركة فالف أن تطمئن المعجبين الذين لم تبهرهم تقنيات الواقع الافتراضي في لعبة Half-Life Alyx بأن لعبة جديدة من هذه السلسلة قيد التطوير، و ربما تكون Half-Life 3 المنتظرة منذ مدة طويلة.

وقد أخبر أحد المسؤولين في شركة فالف مجلة The Verge:

” في عملية تطوير لعبة الجديدة Half-Life: Alyx، كان علينا استكشاف طرق جديدة لرواية القصص مع هذه الشخصيات وهذا العالم، واكتشفنا الكثير من تجارب اللعب الجديدة التي تتجاوز ما كنا قادرين عليه للقيام به من قبل. بالطبع، يجب أن ننتظر ونرى كيف يتفاعل الناس مع Half-Life: Alyx بمجرد انتهائها، لكننا نرغب في الاستمرار في الدفع إلى الأمام.

وبالتالي لا يزال هناك أمل لدى المعجبين بأن يحصلوا على لعبة جديدة من سلسلة Half-Life كتلك التي أحبوها وعهدوها دوماً وبتقنيات عالم اليوم المتطورة، وبالتالي كل ما علينا هو الانتظار للمزيد من التوضيحات التي ستصدر عن شركة فالف بخصوص هذا الأمر.

ما رأيكم في تجرية الواقع الافتراضي للعبة Half-Life Alyx ؟ وهل تظنون أن أسلوب اللعب المعتاد هو أفضل من أسلوب الواقع الافتراضي؟ وهل أنتم متحمسون لجزء جديد من هذه السلسلة يتم تطويره بعيداً عن تقنيات الواقع الافتراضي؟

عرض الكشف الاول عن اللعبة

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button