Star Wars Eclipse ستحتوي على تحديات وصراع سياسي وإمبراطورية جديدة

في آخر حلقات بودكاست Sacred Symbol الذي يتم تقدميه من قبل الإعلامي Colin Moriarty، تحدث فيه من خلاله عن إطلاعه على مستندات جديدة حصل عليها متعلقة بلعبة Star Wars Eclipse، وهو العنوان الذي يعمل على تطويره استديو التطوير الفرنسي Quantic Dream.

في البداية، اللعبة لا تزال في مرحلة التطوير المبكر، وهو ما أكده الإعلامي Colin Moriarty، والى الآن لم تصل بعد الى مرحلة الإنتاج، لذلك من المتوقع صدورها خلال سنوات عديدة من الآن. بالمقابل، أشارت المستندات الجديدة للعديد من التفاصيل الجديد المتعلقة بالعنوان التي يتم التطرق إليها لأول مرة.

المستندات الجديدة سلطت الضوء على احدى الشخصيات الرئيسية في اللعبة، بالإضافة الى دوافعها، وهي مرأة رياضية “متسابقة” تدعى سارة في الثلاثينات من العمر، تنتمي إلى جنس البشر، وستكون هناك امبراطورية جديدة تظهر لأول مرة في تاريخ السلسلة تحمل اسم Zaraan. ظهرت خلال حقبة Skywalker في حرب النجوم.

Star Wars Eclipse

تتميز هذه الإمبراطورية الجديدة بأجندة سياسية وعسكرية عدوانية الى حد ما، حيث يتمتع الرجال والنساء فيها بحقوق متساوية عندما يتعلق الأمر بالأدوار والمسؤوليات، وسيكون هناك وحدة حكومية تعمل معًا، وبينما تؤمن سارة بالعنف والتعصب، فإن زوجها أكثر ليونة في الشخصية، وسيكون هناك حبكة في اللعبة حول هذه الشخصيتان وعلاقاتهما.

في وقت سابق، ذكر المطور Quantic Dream أن أحداث لعبة لعبة Star Wars Eclipse ستقطع في منطقة مجهولة من الحافة الخارجية خلال عصر الجمهورية العليا (العصر الذهبي لـ Jedi)، وأكد البودكاست أن اللعبة يشارك في كتابتها ديفيد كيج وآدم ويليامز الذين عملا معًا في عناوين سابقة مثل “Fahrenheit, Heavy Rain, Beyond: Two Souls, Detroit: Become Human”

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button