كونامي تنكر تدخلها لحذف فيديو مقابلة Silent Hill من قناة الهب – Al Hub العربية

قبل عدة ايام قامت قناة الهب العربية بعمل لقاء حصري مع أكيرا ياماوكا مؤلف موسيقى سلسلة Silent Hill والذي شوق من خلاله الى مشروعة التالي الذي يعمل عليه مع احد شركات تطوير ونشر الالعاب دون الكشف عنها ولكنه اختتم بالعبارة التي هزت الانترنت حيث قال حينها “الشيء الذي كنت تأمل أن تسمع عنه”.

هذه العبارة جعلت الجميع يعتقد ان هذا المشروع الذي لمح اليه ياماوكا هو جزء جديد من لعبة Silent Hill خاصة بعد المطالبات الكبيرة والمستمرة باعادة احياء اللعبة, ولكن سرعان ما تم حذف الفيديو من قناة الهب العربية لاسباب غير معروفة حيث شاركنا القائمين على القناة بأنهم تلقوا طلب من احد الجهات بازالة الفيديو دون الكشف عن هذه الجهة.

بالطبع الكثير اعتقد ان هذه الجهة هي شركة كونامي المالكة للعبة Silent Hill ولكن اليوم موقع VGC قام بنشر تقرير بعد تواصله مع شركة كونامي لمعرفة اسباب ازالة الفيديو حيث تلقى رد من الشركة بأنها لم تتدخل ابدا لازالة الفيديو وانها ليست الجهة التي طالب قناة الهب العربية بازالته حيث جاء في الرد:

شركة كونامي لم تطالب قناة Al Hub بازالة المقابلة, ياماوكا ليس موظفًا في شركة كونامي، لكن تعليقاته غذت المزيد من التكهنات بأن الشركة قد تخطط لإحياء سلسلة الرعب التي ارتبط بها.

حتى الان لا نعلم من هي الجهة التي طالبت بازالة فيديو المقابلة وربما الجهة الوحيدة التي يمكنها ان تكشف عن ذلك هم مالكي القناة وحتى ان نحصل على معلومات جديدة منهم, نحن نتوقع ان يكون الطلب جاء من ياماوكا نفسه وربما قام بذلك بعد ضغوطات مورست عليه من شركة كونامي.

ماهي توقعاتكم حول اسباب ازالة الفيديو وهل تعتقدون ان كل هذه الجلبة دليل على ان اللعبة بالفعل تحت التطوير وسيتم الكشف عنها في اي وقت؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار