Uncharted: Legacy of Thieves اضعف حصريات بلايستيشن اداءاً على الحاسب

حتى الان!

صدرت لعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection مؤخراً على الحاسب الشخصي، ولكن يبدو ان اللعبة هي الاضعف من حيث جذب اللاعبين خلال فترة الاطلاق من بين حصريات بلايستيشن الاخرى التي صدرت على المنصة.

من خلال منصة  SteamDB الغير رسمية، فقد تم رصد 10,851 لاعب كانوا يلعبون اللعبة في افضل اوضاعها Peak حتى نهاية اسبوع الاطلاق. وهذا يضعها خارج اقائمة افضل 100 لعبة على منصة ستيم من حيث عدد اللاعبين.

ايضا هذا يجعلها اسواء العاب بلايستيشن التي صدرت على الحاسب الشخصي حتى الان، حيث ومقارنة مع احدث عنوان بلايستيشن صدر على الحاسب Horizon Zero Dawn التي حققت اكثر من 56000 لاعب. اما لعبة Spider-Man فقد نجحت في جذب اكثر من 66000 لاعب، ولعبة God of War التي تعد الاقوى حتى الان بمعدل اكثر من 73000 لاعب، واخيراً تأتي لعبة Days Gone الاضعف بعدد 27000 لاعب.

ربما تكون هناك عوامل ساهمت في الحد من اقبال اللاعبين على Uncharted: Legacy of Thieves Collection منها تزامن اصدارها مع اصدارات جديدة كبيرة مثل Gotham Knights و Plague Tale: Requiem وطور القصة للعبة Modern Warfare 2 الذي اصبح متاح منذ عدة ايام للوصول المبكر. كل هذه الاطلاقات الكبيرة التي تمت مؤخراً سجلت اكثر من 30 مليون لاعب متواجد على منصة ستيم.

ايضا لا ننسى ان لعبة Uncharted هو العنوان الاقدم من بين حصريات بلايستيشن التي تصل الى الحاسب الشخصي، لذلك قد تكون هناك قاعدة كبيرة من لاعبي الحاسب قد تمكنوا بالفعل من تجربة اللعبة على بلايستيشن 4 من قبل.

لعبة Uncharted: Legacy of Thieves صدرت على الحاسب الشخصي يوم 19 اكتوبر من هذا العام 2022، عبر منصة Epic وكذلك منصة Steam بسعر 49.99 دولار.

تقدم نسخة الحاسب الشخصي مجموعة كبيرة من ميزات الضبط الرسومي المصممة خصيصًا للجهاز مثل جودة Texture و Model Quality، والتصفية متباينة الخواص Anisotropic Filtering، والظلال، والانعكاسات، و Ambient Occlusion، واخيراً الشاشة العريضة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button