يبدوا أنّ خريطة لعبة الباتل رويال Call of Duty: Warzone تسرّبت..

لحد الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن لعبة Call of Duty: Warzone التي ستكون عبارة عن طور الباتل رويال للعبة كول اوف ديوتي مودرن وورفير الصادرة العام الماضي. قبل أيام قليلة شاركناكم مقطع أسلوب اللعب المُسرّب الأول لها وتوقعنا أنّ أكتفيجين ستعلن عنها بذاك اليوم لكن لحد الآن لم تكشف الشركة عن تفاصيل رسمية حولها إنما يبدوا أننا حصلنا على صورة خريطتها الكاملة.

تأتي لنا صورة خريطة لعبة Call of Duty: Warzone من Sansecallo مُنقّب معلومات (داتاماينر) معروف للعبة مودرين وورفير الذي شاركنا هذه الصورة على صفحة اللعبة على موقع ريديت. لم يتم كشف اسماء الأماكن باللعبة لكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها الخريطة. بالتأكيد هذه الصورة ليست رسمية ولا تكون حقيقة لذلك ننصحكم بعدم تصديق أيّ شيء غير رسمي كما دائماً.

يمكننا القول أيضاً أنّ Call of Duty: Warzone هي أسوء سر بعالم ألعاب الفيديو، فمنذُ بداية العمل عليها ونحن نعلم بوجودها وحصلنا على العديد من المعلومات وهي لم تعلن رسمياً بعد. فما علمناه هو أنّها ستكون مجانية ومنفصلة عن الجزء الأخير وكان من المفترض (وفقاً للشائعات) أن تصدر في العاشر من مارس وأن يُكشف عنها قبل يومان لكن بناءً على آراء المؤثرين، قام فريق التطوير بعمل تغييرات عليها.

كما قلنا، كل هذا مُجرد شائعات ولا يوجد كلام رسمي لذلك زورونا بين الحين والآخر لرؤية آخر التطورات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button