سوني تقوم بعمل تغيير على مواعيد ازالة العاب خدمة PS Plus..

يبدو ان سوني قد قامت بعمل تغير في خدمة PS Plus، حيث اصبح الان من الصعب التعرف على موعد مغادرة بعض الالعاب الخدمة التي يقترب موعد خروجها كما كان في السابق.

عند طرح الخدمة، كانت هناك امكانية للتعرف على موعد مغادرة بعض الالعاب للخدمة، وذلك من خلال ظهور تاريخ انتهاء او مغادرة اسفل الالعاب التي يقترب موعد خروجها.

ايضا من خلال فلتر “اخر فرصة للعبة” المتاح عبر المتجر على جهاز بلايستيشن 5 حيث تظهر الالعاب التي ستغادر خدمة PS Plus في وقت قريب لكن ايضا تم ازالة تاريخ الازالة منها.

هذا يعني الالعاب التي ستغادر الخدمة مثل لعبة Rez Infinite التي تظهر الان في قائمة “اخر فرصة للعب” قد تختفي فجأة، فمع غياب موعد المغادرة فربما تختفي اللعبة الان وربما بعد اسبوع او شهر، من يدري..

لا ندري ما اذا كان هذا الامر هو خطأ مؤقت ام ان سوني قد ازالته بشكل دائمة، لكن في كل الاحوال يبقى امر مزعج للكثير من مشتركي خدمة PS Plus.

يذكر ان سوني قد كشفت مؤخراً عن العاب شهر اكتوبر المجانية التي ستصل الى المشتركين في الباقات العليا اكسترا وبريميوم، حيث سيحصل المشتركين هذا الشهر على 24 لعبة مختلفة بالاضافة الى العاب الباقة الاساسية التي اصبحت متاحة هي الاخرى منذ مطلع الشهر الجاري، ويمكنك الاطلاع على جميع الالعاب المتوفرة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button