نجاح جديد تحققة لعبة A Way Out و شركة EA تتفاخر بالارقام..

مازالت لعبة جوزيف فارس A Way Out تحقق الارقام الغير متوقعة منها منذ اطلاقها في مارس الماضي حيث اعلنت EA اليوم و خلال المؤتمر المالي الذي عقد مؤخرا ان عدد اللاعبين الذين لعبوا اللعبة تخطى 2.3 مليون.

هذا الرقم حسب تصريحات الشركة التي جائت على لسان اندرو ويلسون الرئيس التنفيذي تخطى توقعاتهم بشكل كبير و ساهم بشكل مباشر بتحسين عوائد الشركة خلال الربع المنتهي و هذا يعني ان اللعبة قد تخطت مبيعاتها 1.3 مليون نسخةمنذ اطلاقها.

لعبة A Way Out تتميز باسلوب اللعب التعاوني المطلق و تحتاج الى شخصين للعب اللعبة عبر الشبكة المحلية او الاونلاين ولكن لا تجبر هذين اللاعبين بشراء نسختين حيث تكفي نسخة واحدة فقط للعب اللعبة بحيث يتم فتح نسخة مجانية للاعب الاخر في حال اراد اللعب مع صديقة الذي يمتلك النسخة المدفوعة و قد يكون هذا العامل قد ساهم بشكل قوي في انجاح اللعبة في الاسواق.

يذكر ان مطور اللعبة جوزيف فارس الذي يتراس استيديو Hazelight قد اعلن في وقت سابق من هذا العام انه يعمل حاليا و بالتعاون مع شركة EA على عنوان جديد سيكون اكبر من مشروع لعبة A Way Out و سيتلقى دعم كبير هذه المره حسب ما اعلنته شركة EA الشهر الماضي دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى حولة.

لعبة A Way Out متوفر حاليا على البلايتسيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بسعر 40 دولار.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock