الإعلان عن Death Stranding 2 أصبح وشيكًا للغاية

كل المؤشرات والتلميحات تشير الى إعلان وشيك

خلال الأيام الماضية، شهدنا كيف قام كوجيما بالتلميح لمشروعه المقبل الذي أكدت جميع المؤشرات من حوله أنه لعبة Death Stranding 2.

المطور الياباني فضل أن يسلك طرق التوشق والألغاز المركبة في نفس الوقت، كان بدايته نشر صورة غامضة كتب عليها “من اكون انا؟” وقد تمكن الجمهور من حل جزء منه من خلال التعرف على شخصية ايلي فاننيغ التي ستكون احد شخصيات مشروعه التالي.

مؤخرًا لاحظنا تحركات غير طبيعية من قبل مسؤولي شركة سوني لدى استوديو Kojima Productions، أولها مشاركة صورة لرئيسي قسم التسويق لدى بلايستيشن إريك ليمبل وكريغ مالانكا الذين زارا استديو كوجيما، وذلك في إشارة منه الى وجود خطة تسويق يتم التجهيز لها مع المطور الياباني المخضرم.

لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فقد زار كل من رئيس استديوهات بلايستيشن هيرمان هولست مكتب كوجيما، ثم زيارة أخرى من قبل الرئيس التنفيذي لشركة سوني جيم رايان، حيث شارك كوجيما صور جمعته مع مسؤولي سوني، خلال زيارتهما المنفصلة في نفس الفترة، وجميعها بكل تأكيد تعتبر زيارات من الوزن الثقيل، وليست من فراغ.

ومؤخرًا شاركنا المطور صور له عبر تويتر تجمعه مع الممثلة إيل فانينغ رفقة الإعلامي جيف كيلي مقدم حدث Game Awards، حيث بدا وكأنهم كانوا في مكالمة فيديو جماعية لمناقشة الإعلان عن المشروع المقبل الذي أصبح يُعتقد أكثر من أي وقت مضى بأنه سيكون الجزء الثاني من لعبته التي قد تحمل اسم Death Stranding 2، وسيتم الإعلان عنها خلال حدث لعبة السنة.

على كل حال، نحن نعلم ان كوجيما وفريقه يعملون على عدة مشاريع في الوقت الراهن من ضمنها لعبة مخصصة للخدمة السحابية اكس بوكس ومشروع لعبة أخرى يعتقد انها بطابع الرعب والبقاء، فما هي توقعاتكم من خلال هذه الأحداث المتتالية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button