اشاعة: الكشف عن استحواذ جديد لشركة Sony خلال الأسبوع المقبل

أيُعقل أن نرى CDPR مع سوني؟!

في ظل انتظارنا للاستحواذ الكامل من XBOX على Activision، يبدو أن هناك بعض الأشياء تحدث في صمت تام، ولكن التسريبات لا يُمكن أن تترك أي شيء وحده حيث كشف أحد المسربين أن هناك استحواذ من Sony في طريقه للظهور علنًا خلال الأسبوع المُقبل.

على تويتر، قام حساب LumberJackRy بتغريد بعض المعلومات المثيرة التي تُشير إلى تسريب قد كشف عنه مسبقًا، مؤكدًا أننا يجب أن نتذكر التسريب لأننا على بعد أسبوع تقريبًا من الكشف الرسمي من Sony عن الإستحواذ الضخم.

الاستحواذ الذي تحدثت عنه منذ بضعة أشهر، من الواضح أننا سنراه خلال الأسبوع المقبل.

من الممكن أن تكون صفقة Sony القادمة مع CD Projekt Red، لطالما كانت التسريبات منذ أيام عن تلك الصفقة المجنونة، التي من الممكن أن تقلب الصناعة رأسًا على عقب، يبدو ان الشركة تسعى لشن هجمة قوية جديدة بالإستحواذ على مطوري لعبة Cyberpunk 2077 و The Witcher استديو CD Projekt Red.

بالنسبة إلى صفقة مايكروسوفت الحالية، ما زال الجدل مستمر حول مصير صفقة استحواذ مايكروسوفت على مطوري لعبة Call of Duty، وما زالت هيئة تنظيم المنافسة والأسواق البريطانية CMA ترفض قبول حجة مايكروسوفت حول صفقة الاستحواذ وما اذا كانت اللعبة ستتحول لتصبح حصرية على منصات اكس بوكس فقط.

الوقت وحده هو مفتاح جميع الأسئلة، سنكتشف الأسبوع المقبل حقيقة هذه التسريبات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button