الكشف عن سعر و موعد اطلاق منصة جوجل Stadia..

دخول جوجل الى عالم العاب الفيديو جاء من خلال نافذة مستقبلية تدعى منصة Stadia و التي سيتمكن المستخدمين من خلالها من تشغيل العابهم المفضلة من عبر اي جهاز عرض ذكي في اي مكان دون الحاجة لاستخدام جهاز منزلي مخصص.

و كما وعدتنا شركة جوجل, تم الكشف و اخيرا عن سعر و موعد اطلاق منصة Stadia السحابية, و قبل الحديث عن كل ما ذكرناه في السابق نذكر بأن المنصة ستتوفر في اكثر من 14 دولة مختلفة من ضمنها شمال امريكا, و سيرافق اطلاق المنصة عدة العاب و عناوين مميزة سنذكرها لكم ادناه, و لكن الخبر الاروع هو ان موعد اطلاق المنصة ليس بالبعيد بل قريب جدا و هو شهر سبتمبر (9) الموافق من هذا العام.

بالنسبة لسعر المنصة فستتوفر باشتراك شهري مقداره 10 دولار امريكي تقريبا, كما ستتوفر ايضا نسخة خاصة من المنصة عند الاطلاق يطلق عليها اسم Founders Edition بحيث تصدر بسعر 130 دولار امريكي تقريبا, و ستحتوي على ما يلي:

  • ذراع تحكم بنسخة خاصة من منصة جوجل Stadia.
  • لعبة Destiny 2.
  • اشتراك لمدة 3 شهور في خدمة الاونلاين Stadia Pro.
  • حقيبة و اكسسوارات مميزة اخرى.

هذا و تم الاعلان ايضا بأن نسخة مجانية من منصة جوجل Stadia ستتوفر في بداية العام المقبل 2020, اليكم ادناه الفرق بين النسخة المجانية و المدفوعة من منصة جوجل Stadia.

View image on Twitter

و لمن لا يعلم بعد بهذه الخدمة, منصة جوجل Stadia هي منصة سحابية تعتمد على البث بحيث لا يحتاج اللاعب الى تحميل الالعاب للعب و ستدعم خاصية 4K و HDR و ستدعم اللعب على مختلف منصات الهواتف الذكية و التابلت بما في ذلك مختلف انواع التلفزيونات الذكية.

و سيحتاج اللاعب الى سرعة انترنت مقدارها 25 ميجا بايت في الثانية الواحدة على الاقل لكي يستطيع تشغيل الخدمة و الاستمتاع بالمنصة, ما هو رأيكم بالسعر و موعد الاطلاق و باقي المعلومات المتعلقة لمنصة جوجل Stadia..!

بعض العاب الاطلاق

View image on Twitter

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button