قضى أحد الأشخاص أكثر من 22 عام في تجميع جميع كُتيبات PS2!

بمبلغ قد وصل إلى 40 ألف دولار!

صناعة الألعاب تستمر منذ بدايتها مع منصة في المضي قدمًا والتطور منذ ظهور المنصات المنزلية الكلاسيكية مثل PS2، ولكنها تترك أيضًا عددًا من الأشياء الغريبة وراءها، وأحد هذه الأشياء هو الكتيبات.

الكتب التي اعتاد الكثير منا قراءته في طريق العودة إلى المنزل بعد شراء لعبة جديدة أو رميُّه، لذلك كنا مستعدين بحلول الوقت الذي لعبنا فيه لأول مرة، وقد أنفق شخص واحد الكثير من الوقت والمال للتأكد من أن هذه الكتيبات لن تكون أبدًا ضياع للوقت.

هذا الشخص هو “كيركلاند”، وكما أفاد موقع Kotaku، فقد أمضى أكثر من عقدين مع إنفاق 40 ألف دولار، للاحتفاظ رقميًا بكل دليل PS2 موجود في الولايات المتحدة، يبلغ إجمالي المجموعة الكاملة ما يقرب من 1900 دليل وكل شيء متاح لك للاطلاع عليه من خلال الأرشيف المتواجد حاليًا.

أكمل “كيركلاند” المهمة الضخمة في الوقت المناسب للاحتفال بعيد ميلاد PS2 الثاني والعشرين، تم إطلاق منصة PS2 في الولايات المتحدة في 26 أكتوبر 2000، ومقارنته بالأجيال السابقة هي التي شجعته على جعل الأبناء يقرأون ما قرأه آباؤهم.

هناك الكثير منا ممن لديهم الحنين إلى هذه الأشياء ويريدون أن يتمكن أطفالنا من الاستمتاع بما فعلناه.

حسنًا لم يكن الأمر في البداية يبدو كما اكتمل الآن ومع ذلك، فإن عمل “كيركلاند” الذي يقوم به صعب للغاية، بينما تم الانتهاء من مجموعتهم الرقمية من أدلة PS2 ، فقد بدأوا بالفعل في PS1 ، حيث قاموا بمسح 300 دليل منذ أن انتهت رحلة PS2 الخاصة بهم، يوجد أيضًا في قائمة مهام كيركلاند SNES, Game Boy و Atari 2600، أيّ مكتبة متنامية من الأدلة ستتمكن من الرجوع إليها عند لعب الألعاب الكلاسيكية من خلال خدمات مثل NSO و PS Plus.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button