إليك الأماكن التي يجب عليك أن تتجنبها في فورت نايت إذا أردت البقاء على قيد الحياة..

لعبة فورت نايت ما زالت إلى الآن إحدى أشهر ألعاب الباتل رويال على الإطلاق ودائماً ما تقوم شركة إيبيك بدعمها بمحتوى جديد وتغييرات مختلفة على الخريطة. إذا لم تكن من اللاعبين المخضرمين وكنت تعاني من الموت بكثرة في اللعبة، ربما يجب عليك تغيير الأماكن التي تذهب إليها.

المستخدم Lucas7yoshi على تويتر المعروف في ساحة تسريب أخبار لعبة فورت نايت شاركنا صورة البارحة تظهر لنا أكثر الأماكن التي مات بها اللاعبون في الموسم الخامس من الفصل الثاني بناءً على 50 ألف عملية قتل. أيّ باختصار، هذه هي الأماكن التي من ستكون بها أكثر عرضة للموت في فورتنايت. بالصورة ادناه، ستجدون الأماكن التي نتحدث عنها. المناطق الزرقاء هي الأماكن ذو عمليات القتل الأقل والخضراء تحتوي على عمليات قتل قليلة بينما الحمراء تعني أنّ مجازر حصلت هنا.

Image

هذه الصورة غير مفاجئة حقاً حيث طالما كان هناك أماكن معروفة في فورت نايت مِنذُ الموسم الأول. مع تغييرات الخريطة، انتقلت عمليات الموت الكثيرة من Tilted Towers إلى Salty Towers. منطقة Lazy Lake أيضاً ليست هادئة وننصحك بالهروب منها إن سقطت هناك إن لم تكن تملك العتاد والمهارة اللازمة. باقي الأماكن من الصعب تجنبها دائماً ولكن فرصة بقائك على قيد الحياة فيها أعلى بالتأكيد من الاماكن الاخرى التي ذكرنها.

ما رأيكم في الأماكن يطغي عليها الموت دائماً؟ هل كنتم تتوقعون ذلك؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى