تحديث جديد متاح الآن للعبة GTA 5 نسخة الحاسب الشخصي- المزيد من التفاصيل..

بحجم 300 ميجا بايت فقط..

أطلقت شركة روكستار تحديث جديد للعبة GTA 5 نسخة الحاسب الشخصي. حيث صدر بحجم صغير، ولكنه يعمل عل إجراء بعض التحسينات وإزالة الأخطاء.

روكستار كشفت النقاب عن مواصفات التحديث المتاح للتحميل الآن داخل لعبة GTA 5 بنسختها للحاسب الشخصي. هذا هو التحديث رقم 1.63 للعبة على المنصة المذكورة.

كما هو مذكور في موقع الشركة الإلكتروني، فإن الهدف من التحديث فقط إجراء تعديلات عامة لثبات اللعبة وأمانها على منصة الحاسب الشخصي. التحديث متاح فقط للمنصة المذكورة وقد يهود السبب إلى كونها منشأ التعديلات أو المودات.

لمن يتساءل عن حجمه، يبلغ فقط 300 ميجا بايت وهذا يدل على مستواه البسيط والذي يمكن تحميله الآن. وتعتقد العديد من المصادر أن الشركة انتهت من اللعبة بشكل كامل وتضع كامل تركيزها وطاقتها على تطوير الجزء القادم GTA 6 المتوقع الإعلان عنه بعرض رسمي خلال الأسابيع المقبلة.

أرفقنا في خبر سابق، أن مجتمع اللاعبين استياء من عدم الكشف عن أي جديد يتعلق باللعبة القادمة. لكن في نهاية الأمر هناك ذكرى مميزة أواخر الشهر الجاري قد تستهلها الشركة للكشف بشكل رسمي عن لعبتها القادمة.

هذا ليس التحديث الأول من الشركة للعبة وللمنصة المذكورة الذي يصدر بهذا الحجم. الشركة بين فترة وأخرى تقوم بإرفاق مختلف التحديثات حتى تمنع أكبر قدر ممكن من الأخطاء عليها.

هل تعتقدون أن تحديث الشركة المفاجئ هذا على المنصة المذكورة تقبع وراءه المفاجآت. وما هي توقعاتكم عن موعد الكشف عن لعبة GTA 6 القادمة، هل نراها هذا الشهر ربما..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button