عاد Greez و Merrin مجددًا .. تفقد عرض Star Wars Jedi: Survivor

وجوه مألوفة وشخصيات جديدة تنضم للمغامرة..

نعلم أننا في البداية قد اضطررنا إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً من السابق لكن نحن على وشك وضع أيدينا على Star Wars Jedi: Survivor. لم يتبق سوى شهر تقريبًا حتى إطلاق الجزء القادم، وقد أكد العرض الدعائي الجديد لقصة اللعبة أخيرًا عودة Greez و Merrin مجددًا، حيث ظهر الاثنان في العرض لأول مرة.

العرض الجديد يبدأ بتأكيد من بطلنا Cal أنه قد مرت خمس سنوات منذ أحداث Fallen Order. حيث سرعان ما يتضح أن الإمبراطورية لديها سيطرة أقوى على المجرة من أي وقت مضى. تظهر سفينة The Mantis وهي تسقط من السماء حيث يمكن سماع صوت مألوف يقول اسم Cal، حيث يتضح أنها Merrin.

كان عشاق عنوان Star Wars Jedi: Fallen Order خائفين من مقتل Greez بين اللعبتين حيث أظهرت العروض السابقة أن Cal يقود السفينة بمفرده، في حين أن الخبر السار هو أن Greez على ما يرام.

إن أول نظرة على Greez هي عندما يحتضن هو وCal بعضهما مما يشير إلى انفصاله عن Cal لفترة كبيرة. على الأقل عادوا معًا الآن حيث سينضم إلى هذا الثلاثي شخصية جديدة وهي Bode Akuna. هناك نظرة أخرى على شخصية تدعى Rayvis .. إنه الشرير الجديد وأحد أكبر خصوم Cal وفريقه. ستصدر Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button