حصرية Xbox المرتقبة Redfall تحصل على عرض جديد يظهر تفاصيل رائعة..

لا موعد اطلاق حتى الان

حصلت اليوم لعبة Xbox المرتقبة Redfall القادمة من استديو اركان على فيديو جديد يستعرض لنا مشاهد من اسلوب اللعب بجانب نظره خاطفة على بعض المناطق في عالم اللعبة.

الفيديو الذي يحمل عنوان “خلال الليل – Into the Night” يمكنكم مشاهدته بالاسفل، يركز بشكل اساسي على اسلوب اللعب وليس الشخصيات كما هي العادة في العروض السابقة، حيث يظهر لنا الشعور الحقيقي لاجواء اللعب التي تدمج ما بين الاسلوب الساخر الممزوج باجواء الرعب والترقب. ايضا يبدو ان عالم اللعبة سيكون ملطخ بالدماء والخوف والظلام بشكل مستمر.

في بعض المشاهد سنرى اسلوب اللعب الذي سيكون بالمنظور الاول، مع استخدام احد الشخصيات لقدرات خارقة يمكن الاعتماد عليها في القتال القريب.

Redfall هي لعبة اطلاق نار بالمنظور الاول قائمة على قصة سردية، يمكن لعبها بشكل فردي كما شاهدنا في فيديو اليوم، أو مع فريق مكون من أربعة لاعبين كحد أقصى في وضع اللعب تعاوني Co Op. اللعبة ستضع اللاعبين في مواجهة من أجل هزيمة مجموعة من مصاصي الدماء الذين اجتاحوا جزيرة ريدفال الجذابة بولاية ماساتشوستس عن العالم الخارجي.

اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر خلال هذا العام ولكن استديو Arkane والناشر بيثيسدا قررا تأجيلها الى النصف الاول من العام القادم 2023 دون وضع تاريخ اطلاق محدد حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button