مطور The Witcher 3 يعتذر من المحتوى غير اللائق في نسخة الجيل الجديد

وتوعد بإزالتها..

العام الماضي أطلق فريق CD Project Red لعبة The Witcher 3 على أجهزة الجيل الحالي الجديد بعد انتظار طويل. اللعبة تلقت العديد من التحسينات الرسومية كباقي العناوين التي تنتقل من الجيل القديم الى الجديد. لكن أيضًا حصلت على المزيد من المحتوى غير اللائق مما تحول فيما بعد إلى شكاوى من اللاعبين.

لعبة The Witcher 3 الخاصة بأجهزة PS5 و Xbox Series X|S تم استخدام مودات التعديل فيها من قبل اللاعبين. هذا الأمر اعتمده فريق التطوير لدعم المجتمع وشكره، من ضمن التعديلات المستخدمة في اللعبة والمعتمدة كانت المزيد من المحتويات غير اللائقة الذي يكون فيها المزيد من مشاهد التعري أكثر من نسخة الجيل الماضي.

التعري الكامل ليس جديدًا على اللعبة كما ذكرنا. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الإناث غير القابلة بشكل عاري تمامًا ومفرط في نسخة الجيل الجديد. قدم CD Projekt RED بيانًا تم نشره عبر موقع Kotaku، مشيرًا إلى أنه سيقلل من حدة الأمور قليلاً. وجاء في بيان الأستديو ما يلي ذكره:

يتميز إصدار الجيل التالي من The Witcher 3 بعدة تعديلات من مصادر المجتمع لم يتم إنشاؤها بواسطة CD PROJEKT RED. بالإضافة إلى العديد من التحسينات التي تم إنشاؤها وتنفيذها بواسطة الأستديو داخليًا.

الفريق تابع بقوله أن دمج كل شيء معًا كان عبارة عن عملية معقدة وكانت التصاميم المعنية نتيجة غير مقصودة موجودة في نسخة الإصدار. وهذا شيء سيعملون على معالجته.

نتوقع بأن يقوم الأستديو قريبًا جدًا بإطلاق تحديث للعبة على الأجهزة الحالية يساهم في إزالة محتوى التعري المفرط فيها. على الجهة الأخرى اللعبة من الأساس معروفة بمحتواها ولكن لكل شيء حد حتى فيما يتعلق بالمجموعات غير اللائقة في الألعاب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button