شخصيات NPCs في لعبة NFS Unbound يمكن المنافسة ضدها..

ينتظر مجتمع اللاعبين الجزء القادم من سلسلة ألعاب سباق السيارات الجميلة لعبة NFS Unbound. اللعبة جمعت انطباعات أولية ممتازة بعد الكشف عن أسلوب اللعب، والآن نحصل على معلومات جديدة.

لعبة NFS Unbound ستتبع نظام مختلف قليلاً عن أجزاء السلسلة السابقة. حيث أنها ستقدم لأول مرة رسومات كرتونية تظهر بشكل جميل مع المركبات. كما ستعيد نظام الشخصيات التي تشبه الإنمي وستبتعد عن الشخصيات الفعلية المستثمرة داخل المشاهد السينمائية.

مخرج اللعبة الإبداعي كيران كريمينز أجرى مقابلة مع موقع IGN للحديث عن كل ما هو جديد قادم للعبة. من الأشياء الجديدة هي القصة الغامرة وعالمها وشخصيات NPCs المتفاعلة، حيث قال:

سيحاط اللاعب باستمرار بشخصيات كاملة تتفاعل مع بعضها البعض أثناء أجزاء القصة الرئيسية.

حتى أنهم سيتجولون بشكل عرضي، ويتباهون بتخصيص سيارتهم وأسلوبهم أمام اللاعب.

كما يمكن أيضًا التسابق ضدهم والمراهنة وكسب الأموال منهم والمزيد.

ذكر المخرج كذلك أن هذه الشخصيات لديها قصصها الخاصة، حيث لمح عن وجود ترابط بين هذه الجزئية من اللعبة القادمة ولعبة Wanted الصادرة في عام 2005.

من الأمور الأخرى الواجب ذكرها، هو أن اللعبة لن تكون فقط قائمة على خوض السباقات لربح وجمع المال. بل يمكن للاعب المراهنة على سباق آخر بين شخصيات NPCs وإذا فازت الشخصية التي راهن على فوزها سيكتب مقدار وفير من المال.

لكن أكثر نقطة جذبت انتباهي هي، أن اللاعب يمكنه أن يتعهد بهزيمة منافسيه وإذا نجح سيكتب أضعاف المال المقدم له. هذه الخصائص جميعها توفرت لتسهيل عملية جمع المال من قبل اللاعبين.

اللعبة ستعود إلى جذورها أخيراً، فبعد مطالبات عديدة وعدنا الاستديو المطور لها Criterion Games بمفاجآت غير متوقعة. اخيراً، نذكر بأنها ستصدر على أجهزة الجيل الحالي فقط في الثاني من شهر ديسمبر القادم لهذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button