الإعلان رسمياً عن Life Is Strange: True Colors، إليك موعد الإطلاق والعرض الأول..

اليوم خلال حدث سكوير إنيكس الرقمي أعلنت الشركة اليابانية رسمياً عن الجزء الثالث من السلسلة المحبوبة تحت اسم Life Is Strange: True Colors. ستأتي اللعبة من استديو Deck Nine المُطور للعبة Life Is Strange: Before the Storm وليسي من استديو Dontond Entertainment المسؤول عن السلسلة الأصلية. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول.

ستصدر اللعبة الجديدة في العاشر من سبتمبر المقبل على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس/اس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي. بدلاً من إطلاقها على شكل حلقات منفصلة، ستصدر Life Is Strange: True Colors كاملةً من اليوم الأول، شخصياً، أرى هذا خيار ممتاز وسيزيد من شعبية اللعبة.

بطلة اللعبة تدعى أليكس وتملك قدرة خارقة وهي إمكانية الشعور بأحاسيس الآخرين. هذا ليس كل شيء، آليكس قادرة على امتصاص والتلاعب بامشاعر الآخرين وتراهم على شكل هالات ملوّنة. بالطبع، هذه القدرة سيكون لها دوراً مهماً في القصة وآلية اللعب. كما رأينا بالعرض التشويقي، يتوفى أخوها للبطلة بحادث، او هذا ما يزعمونه وسنرى الكيس وهي تستخدم قواها لمعرفة الحريقة وخلالها سنعرف الأسرار المظلمة المدفونة بمدينة Haven التي تدور بها اللعبة.

هذا الإعلان غير مفاجئ حقاً حيثُ تم تسريب معلومات اللعبة بما في ذلك اسمها قبل عدة أسابيع من اليوم ولكن عرض تشويقي رسمي دائماً افضل من التسريبات. شخصياً انا من محبي الجزء الأول بشكل كبير واستمتعت بلعبة Before the Storm الفرعية حيثُ عرفنا من خلالها المزيد من المعلومات حول كلوي وراتشل وقدّمت آلية لعب ممتعة ولهذا السبب أتطلع إلى Life Is Strange: True Colors.

ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ هل أنتم متحمسون لتجربة الجزء الثالث من السلسلة القصصية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار