مميز

انطباعنا بعد تجربة God of War Ragnarok – نحن على موعد مع تجربة ملحمية مليئة بالمفاجآت

لم يتبقى لدينا الكثير من الوقت من أجل صدور واحدة من ألمع حصريات شركة سوني على بلايستيشن لعبة God of War Ragnarok.

اللعبة من المفترض لها أن تصدر في التاسع من الشهر المقبل، وبالتأكيد سنقوم بعمل مراجعة تفصيلية كاملة لها من خلال موقعنا، وحتى ذلك الحين اسمحوا لنا بإعطائكم نظرة أولية وانطباع سريع عنها بعد 5 ساعات من اللعب، ولن يكون هناك حرق لأحداث القصة أو شيء آخر يفسد من تجربة اللعب.

يمكن أن أختصر لمتابعينا تلك الخمسة ساعات من اللعب في عدة أسطر قصيرة، حيث سيكون عشاق السلسلة على موعد مع واحدة من أكثر عناوين السلسلة نجاحًا على الإطلاق، حيث كل شيء مثالي فيها، فقد جعلتني أحب اللعب أكثر من قبل، فهي شبه خالية من أي مشاكل تقنية، وأسلوب اللعب سيكون ممتعًا، وهي بالفعل تتمة للجزء الماضي، وختام مسك لحصرية من حصريات بلايستيشن الممتعة.

God of War Ragnarok

عوالم اللعبة أجمل بكثير من الجزء الماضي من حيث التصاميم والمستويات والمناظر الخلابة، حيث وفق الاستديو بشكل كبير في ذلك، أصبح بيئة اللعبة أكثير حيوية ونابضة بالحياة أكثر من ذي قبل، وخاصةً عند البداية الحقيقية للعبة والسفر الى عالم سفارتالفهايم، لا أريد التطرق الى المزيد خشية الحرق على متابعينا.

كريتوس لا يزال غير مستعد لاستيعاب مدى تطوره إبنه أتريوس في العديد من النواحي الجسدية والفكرية كذلك، حيث شعور الأبوة العاطفي لديه تجاه ابنه الوحيد، لا يزال سيد الموقف في العديد من مواقف اللعبة، ولكن هل هذا كل شيء؟

سيكون هناك تنوع أكثر من الجزء في الماضي في الأعداء والوحوش، أساليب قتال جديدة وعناصر ستستخدم لأول مرة في اللعبة، اتريوس أصبح مقاتلا يعتمد عليه في الكثير من المواقف ويتصرف بحرية أكثر، ولكن هل سيقف كريتوس مكتوف اليدين تجاه ذلك؟

God of War Ragnarok تركت لدي انطباع جميل حتى هذه اللحظة، وخاصةً إذا تطرقنا الى أدائها على جهاز بلايستيشن 5 الذي جعلني أستطيع اللعب بأكثر من 60 اطار في الثانية في وضع الأداء، وفي حال أردت اللعب بوضع الدقة، ستفقد عدد إطارات كبير، ولكن أؤكد لكم أنه لن يكون هناك فروقات كبيرة سوى بعض التفاصيل الصغيرة بالنسبة لأحجام الشاشات القياسية.

في النهاية اللعبة ستحتوي على كل ما يريده عشاق هذه السلسلة، ولكن يبقى هذا انطباع قصير لما هو قادم إلينا في يوم 9  من الشهر المقبل، وحتى ذلك الحين.. ابقوا معنا من أجل الاطلاع على مراجعتنا الكاملة والتفصيلية بحول الله.

كشفت سوني اليوم وبالتزامن مع انتشار الانطباعات الاولية، عن اوضاع تشغيل لعبة God of War Ragnarok على جهاز PS5. حيث سيعتمد الامر على نوع الشاشة التي تستخدمها وما اذا كانت تدعم تقنية HDMI 2.1 حيث سيوفر لك ذلك المزيد من الخيارات.

اوضاع تشغيل God of War Ragnarok على PS5

  • وضع الدقة – 4K مع 30 اطار/ث (مغلق).
  • وضع الدقة – 4K مع 40 اطار/ث (مغلق).
  • وضع الاداء – 60 اطار/ث.
  • وضع الاداء – يستهدف حتى 120 اطار/ث.

مراجعتنا الكاملة ستكون بين ايديكم يوم 3 نوفمبر القادم، بينما ستصدر اللعبة على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 9 نوفمبر القادم مع دعم للغة العربية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button