لعبة Gotham Knights تحتل المركز الثاني من المبيعات في بريطانيا

لعبة FIFA 23 كالعادة في الصدارة

نظرًا لأن الأسبوع الماضي شهد عددًا من الإصدارات الجديدة، ليس من الغريب وجود بعض الحركة المثيرة للاهتمام في أحدث قائمة فعلية للمبيعات الأسبوعية في المملكة المتحدة، تحتفظ FIFA 23 بالمركز الأول على الرغم من العديد من الإصدارات الجديدة، على الرغم من أن لعبة Gotham Knights من WB Games قد ظهرت لأول مرة في المركز الثاني، مع 78٪ من مبيعاتها على PS5.

في غضون انشغالنا بـ Gotham Knights، ظهرت لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope من نينتندو في المركز الثالث، بينما ظهر إصدار جديد آخر وهو من Asobo Studio، لعبة A Plague Tale: Requiem وهي في المركز الخامس حيث أن 90٪ من مبيعاتها كانت لمنصة PS5، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة على Xbox Series X / S، وتتوفر أيضًا على خدمة Game Pass.

شهدت لعبة Persona 5 Royal أيضًا إطلاقها الذي طال انتظاره لأجهزة Nintendo Switch, Xbox Series X / S, PS5 والحاسب الشخصي الأسبوع الماضي، وقد عادت لعبة الـ RPG المشهورة إلى المراكز العشرة الأولى وهي في المرتبة السادسة وكانت 79٪ من مبيعاتها على Nintendo Switch ، و 17٪ على PS5، و 4٪ على Xbox Series X.

أفضل عشر ألعاب مبيعًا في بريطانيا في الأسبوع الماضي

  1. FIFA 23
  2. Gotham Knights
  3. Mario + Rabbids Sparks of Hope
  4. Mario Kart 8 Deluxe
  5. A Plague Tale: Requiem
  6. Persona 5 Royal
  7. Splatoon 3
  8. Horizon Forbidden West
  9. Nintendo Switch Sports
  10. Animal Crossing: New Horizons

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button